العرّاب الفنيمشاهير العرب

مرة جديدة.. توقيف برنامج ريهام سعيد والسبب!!

ريهام سعيد

مرة جديدة، تمّ توقيف برنامج الإعلامية المصرية المثيرة للجدل ريهام سعيد عن البث خلال هذا الأسبوع، ما أثار بلبلة.

توقيف برنامج ريهام سعيد

في التفاصيل، وجهت الإعلامية والممثلة المصرية ريهام سعيد، رسالة اعتذار إلى أسرتي الفنانين الراحلين؛ ممدوح وافي وأحمد راتب، وذلك بعد الزج باسمهما عن طريق الخطأ، في قضية تعذيب الفنانة وفاء مكي لخادمتين.

وأعلنت سعيد عن وقف عرض برنامجها “صبايا الشمس” هذا الأسبوع، وذلك لأسباب صحية.

وكتبت سعيد عبر صفحتها الرسمية في “فيسبوك”: “أنا بعتذر عن الظهور في حلقاتي الأسبوع ده لدواعي صحية، حاجة تانية مالهاش علاقه بالمرض أقسم بالله أنا عمري ما قصدت أبدا إن حد يتضايق مني ودائما بتكلم من قلبي”.

وأضافت: “أنا بعتذر لأسر الفنان ممدوح وافي والفنان أحمد راتب رحمهم الله عما أذيع في البرنامج، بالرغم من أن المصدر مصر على الخبر حتى وقتنا الحالي الا ان أكيد أسر الفنانين يعرفوا أكثر”.

وأكدت سعيد أنها لم تُذع في برنامجها أي خبر دون وجود أدلة أو مستندات، لكن العثور عليهما كان “مستحيلا” بسبب حدوث القضية منذ 23 عاما، وهي بدورها لم تقصد الإساءة بإذاعة هذه الأخبار، حيث تكن كل الاحترام لزملائها.

إقرأ أيضًا: أعنف هجوم من ريهام سعيد على منة شلبي.. هذا ما قالته ضد المدافعين!!

وأشارت إلى أنها ستعتذر على الهواء مباشرة: “طبيعي إن الفنانين يقفوا جنب بعض في الأزمات لكن إذا الخبر غير صحيح فأنا بعتذر مليون مرة، والأهم من أي حاجة إن محدش محترم يكون زعلان مني أبدا و سيتم الإعتذار على الهواء لأن هذه أصول المهنة مش علشان أي سبب تاني لو ربنا أراد و شفاني”.

واختتمت سعيد منشورها، قائلة “وبشكر الدكتور أشرف زكي مليون مرة على المساندة المستمرة لي ولكل الفنانين الأحياء منهم و الأموات”.

ريهام سعيد
ريهام سعيد

 

من جهةٍ أخرى، اجتاح فيديو مواقع التواصل الاجتماعي كافّة، وذلك بعد أن قامت الفنانة المصرية ريم البارودي برمي ريهام سعيد في حوض السباحة على أثر خلاف.

في التفاصيل، شهدت حلقة الإثنين من برنامج “صبايا الشمس” مواجهة بين الإعلامية ريهام سعيد مقدمة البرنامج، والفنانة ريم البارودي، قاما فيها بمناقشة خلافاتهما في الفترة الماضية، وإعلان عودة علاقتهما إلى سابق عهدها.

وعرض حساب قناة الشمس بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فيديو لهما، تحدثت فيه ريهام سعيد عن ريم قائلة: “صاحبتي وكل حاجة، لكن لا شك إنك مجنونة رسمي ولازم أعلنها”.

وقامت ريم البارودي بدفع ريهام سعيد داخل حمام السباحة، في رد فعل على وصفها بالمجنونة.

خلال اللقاء أوضحت ريهام سعيد أنها بدأت تلاحظ تغير الطريقة التي تعاملها بها ريم البارودي في حفل زفاف الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد.

إقرأ أيضًا: بعد طلاقهما وزواجه من أخرى..ريم البارودي تعلن حبها لـ أحمد سعد ورده صادم

وأضافت أن أحد الأشخاص اتصل بها، وأخبرها بأن ريم البارودي طلبت من صحفيين عدم نشر أخبار إيجابية عنها خلال فترة إيقافها، ووصفت رد فعلها قائلة: “اعتبرته تخلي عني، وكتبت ريم البارودي ماتت بالنسبالي”.

ومن جهتها، أكدت ريم البارودي أنها لم تقدم على هذا التصرف بقولها: “الشخص ده كذاب وأتمنى يواجهني، أنا إتظلمت واللي وسطنا كبروا المواضيع”.

وتابعت مخاطبة ريهام سعيد: “لما نزلتي بوست ريم ماتت، كنت في مرحلة مجنونة في قناة النهار، وأول وآخر مرة أكون مذيعة، ودايما يقولوا إن الخلاف بسبب زينة وده مش صحيح”.

ويعد هذا أول لقاء تستضيف فيه ريهام سعيد ريم البارودي بعد خلافاتهما التي وصلت للقضاء.

وكانت ريم البارودي أعلنت في أغسطس الماضي تنازلها عن المحاضر التي حررتها في وقت سابق ضد ريهام سعيد، ودفع غرامة 20 ألف جنيه، لإنهاء النزاع والصراع المستمر بينهما، مؤكدة أنها ترغب في فتح صفحة جديدة مع الوسط الفني، وفي ديسمبر الماضي، فوجئ الجميع بطلب تعويض طالبت به الفنانة ريم البارودي من الإعلامية ريهام سعيد وقدره 200 ألف جنيه، وذلك في القضية رقم 1598 لسنة 2022 مدني اقتصادي.

وفي لفتة إنسانية، حرصت الإعلامية ريهام سعيد على حضور عزاء والد ريم البارودي، الذي أقيم في يناير الماضي بمسجد الصديق، والتقطت الكاميرات صورا لريهام سعيد وهي تجلس بجانب ريم البارودي تواسيها في حزنها بعد وفاة والدها.

ورحل والد ريم البارودي عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الخميس 12 يناير الماضي، بعد صراع مع المرض، حيث كان محجوزا فى الرعاية المركزة بأحد المستشفيات، وشيعت جنازته من مسجد السلام في مدينة نصر.

شاهد ريم البارودي تلقي ريهام سعيد في حوض السباحة

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى