العرّاب الفنيمشاهير العالم

أسنان جوني ديب مقرفة وتثير اشمئزاز الجمهور.. عفن كبير!! – بالأدلة

أسنان جوني ديب

أثار الممثل والنجم الهوليوودي العالمي جوني ديب قرف الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب كشفه عن الـ أسنان.

في التفاصيل، واجه الممثل العالمي جوني ديب وابلاً من الانتقادات بسبب شكل أسنانه ولونها، واصفين إيّاها بـ”القذرة”، خلال حضوره في الدورة الـ76 لمهرجان “كان” السينمائي.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع صور ديب على وسائل التواصل، حيث ظهرت أسنانه بلون قاتم، بعد تسليط وميض كاميرات المصوّرين على وجهه.

وكتب أحدهم: “يجب إطلاق عريضة من أجل حصول جوني على أسنان جديدة”، وأعربت إحداهن عن اشمئزازها، معلّقة: “هذا مقرف للغاية”.

وعبّر بعض المعجبين على موقع تويتر عن اشمئزازهم من أسنان ديب، وقال آخرون على سبيل السخرية من جوني ديب إنّ الممثل بدا وكأنه “أكل كيساً من الفحم”.

وفي هذا الإطار، أشار طبيب الأسنان الشهير “آبا” إلى أن النجم يعاني من حالة تآكل الأسنان، التي كان لها تأثير تراكميّ على مدى حياته، موضحاً بأن عشق ديب لشرب الإسبريسو والسيجار هما المسؤولان عن قتامة أسنانه، كما يبدو أنّه لم ينظّفها منذ سنوات.

وسبق لديب أن تناول موضوع ابتسامته في إحدى المقابلات القديمة التي أعرب فيها عن فخره واعتزازه بشكل أسنانه.

وتابع قائلاً: “يبدو الأمر كما لو كان الهنود يصنعون شيئاً مطرّزاً، فإنهم دائمًا ما يضعون فيه عيوباً. أنا فخور بهذه الأشياء”.

إليكم أسنان جوني ديب المقرفة

 

من جهةٍ أخرى، قدّم جمهور مهرجان كان اعتذار إلى الممثل الهوليوودي جوني ديب، وذلك بعد ما فعلوه به في قضيته ضد آمبر هيرد.

جوني ديب في مهرجان كان

في التفاصيل، استعاد النجم الأميركي جوني ديب بريق الشهرة على ما يبدو إذ شوهد وهو يلتقط الصور مع معجبيه ويترك توقيعه عليها قبل العرض الأول لفيلمه (جون دو باري) في افتتاح مهرجان “كان” السينمائي، وذلك في أول أدواره الرئيسية منذ مثوله للمحاكمة في قضية تشهير جذبت الأنظار.

ورفع محبّو ديب في المدينة الفرنسية الواقعة على ساحل الريفييرا لافتات مكتوب عليها “تهانينا يا جوني” و”نحن آسفون”.

ولم يخلف مهرجان “كانّ” وعده كعادته كل عام وشهد افتتاحه ظهوراً لمجموعة كبيرة من النجوم مثل مادس ميكلسن وجون كيه. رايلي وهيلين ميرين التي صبغت شعرها باللون الأزرق.

إقرأ أيضًا: مفاجأة صادمة من آمبر هيرد بعد خسارتها القضية ضد جوني ديب!!

ويلعب ديب في فيلم (جون دو باري) دور الملك الفرنسي لويس الخامس عشر. والفيلم من إخراج مايوين لو بيسكو المعروفة باسم مايوين وتلعب فيه أيضاً دور دو باري محظية الملك الفرنسي التي تسلّقت السلم الاجتماعي وأصبحت المفضلة لديه.

وسلّط النقاد الضوء على جاذبية الفيلم الذي حصل على تمويل من مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي في السعودية ضمن ميزانية إجمالية تقدّر بنحو 22.4 مليون دولار لكنهم قالوا إن الفيلم يفتقر إلى الإيقاع.

ويمثل الفيلم الناطق باللغة الفرنسية والذي لم يتحدّد موعد إطلاقه بعد في أميركا الشمالية بداية عودة ديب نجم سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي الذي ظهر في عدد قليل من الأفلام والتلفزيون منذ انتهاء محاكمته في تموز 2022.

ومنحت هيئة محلفين أميركية ديب نصراً شبه كامل في معركة التشهير التي خاضها مع زوجته السابقة الممثلة #أمبر هيرد وقضت بحصوله على تعويض بأكثر من عشرة ملايين دولار.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى