العرّاب الفنيمشاهير تركيا

مفاجأة.. عودة هذا النجم إلى مسلسل الطائر الرفراف بعد انسحابه!!

مسلسل الطائر الرفراف

عاد النجم التركي الشهير إلى مسلسل الطائر الرفراف، وذلك بطريقةٍ مفاجئةٍ، ودون أي مقدّمات أخرى، وذلك بعد انسحابه من المسلسل.

عودة هذا النجم إلى مسلسل الطائر الرفراف

في التفاصيل، في الحلقة القادمة من مسلسل “الطائر الرفراف” والذي من المقرّر أن ينتهي موسمه في 16 يونيو، يعود مندريس سامانجيلار الذي يقوم بدور (كولسوز نسيب أوستا) المعروف عربيًا بشخصية (المعلم نجيب) من جديد إلى العمل.

وذكرت تقارير إعلامية تركية أن مندريس سيكون ضيفًا في Yalı Çapkını فقط لحلقة واحدة، حيث يأتي هذا الخبر بعد عرض حلقة الأمس من المسلسل الذي يستمر في تحطيم الأرقام القياسية لاجهة التصنيفات الأعلى بين المسلسلات التركية التي يتم عرضها.

وفي حلقة يوم الجمعة توفي (فؤاد) دوغوكان بولات في حادث سيارة، اذ، وتفاعل الجمهور مع مشهد وفاته بشكل واسع على السوشيال ميديا، و تفاعلوا حول انفصاله عن العمل معبرين عن حزنهم، مع استمرار شخصية زوجته “أسومان” أوزنور سرتشلار.

إقرأ أيضًا: الحلقة أبكت كل من رآها.. أحداث صادمة في مسلسل الطائر الرفراف!!

وتوالت التعليقات حول الحلقة 33: “إعلان حلقة حلو ويخوف وتسريبات شوي غريبة، صوت اطلق، كان الليل و تسريبات فريد وسيران في المستشفى الصباح، يقولون فؤاد هو أنصاب سؤال فؤاد ليه جالس عندهم طول الوقت، ولا يمكن إيلين ألحقت طارق ونصاب بدل فريد وهذا مستحيل”.

أبو نجيب في الطائر الرفراف

 

من جهةٍ أخرى، تمّ تسريب معلومات جديدة عن مسلسل الطائر الرفراف، وتحديدًا، مع الحديث عن وفاة أحد أبطاله، ما شكّل صدمةً كبيرةً للمتابعين.

وفاة أحد أبطال الطائر الرفراف

في التفاصيل، خلال وقت سابق تداول المتابعون عبر وسائل التواصل الاجتماعي أخبار وتسريبات من كواليس الحلقات القادمة لمسلسل “طائر الرفراف”.

إقرأ أيضًا: قبلة بطلي مسلسل الطائر الرفراف الحميمة تثير الجدل بجرأتها – فيديو

وتفيد هذه التسريبات حول احتماليّة وفاة شخصية هاليس آغا في المسلسل، حيث أنه سيصاب بنوبة قلبية تؤدّي الى وفاته بعد أن يكتشف ألاعيب ابنه أورهان وحفيده فؤاد في العمل.

ولم يتم تأكيد بعد صحة هذه التسريبات أو مدى دقّتها كما انه لم يعرف بعد مصير شخصية بيلين في المسلسل وما اذا كانت ستبقى في تفاصيل أم أنها ستنسحب في الحلقة 26 كما هو معلن عنه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى