العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد اعتذار ياسر جلال عن المشاركة في رمضان 2024.. يتراجع لصالح هذا المسلسل!!

ياسر جلال

بعد أن اعتذر الممثل السوري والنجم الشهير ياسر جلال عن المشاركة في مسلسل قد عُرضَ عليه لشهر رمضان المبارك للسنة المقبلة في 2024، فاجأ الجميع بالتراجع عن قراره.

ياسر جلال في رمضان 2024

في التفاصيل، تراجع ياسر جلال عن اعتذاره عن مسلسل “ألف ليلة وليلة”، ليعود ويوافق على المشاركة فيه في موسم دراما رمضان 2024، حيث بدأ التحضيرات مؤخراً، تمهيداً لبدء التصوير بداية شهر يونيو المقبل، داخل أحد مواقع التصوير بالقاهرة.

وتأتي عودة ياسر جلال إلى المسلسل، بعد تأكده من إنهاء جميع التحضيرات والترتيبات التي تضمن خروج العمل بشكلٍ احترافي ومميز، إذ سيجرى تصويره في عدد من الدول الأجنبية بجانب بعض مواقع التصوير داخل مصر.

إقرأ أيضًا: خيانة ياسر جلال لـ زوجته مع صديقتها المقرّبة.. إليكم التفاصيل!!

وكان من المقرر عرض مسلسل ” ألف ليلة وليلة” في موسم دراما رمضان 2023، إلا أن شركة الانتاج قررت تأجيل التصوير، كون العمل ينتمي إلى المسلسلات ذات الميزانيات الضخمة، ويحتاج لفترة طويلة من التحضير للديكورات، والملابس، والإكسسوارات الخاصة بالمراحل الزمنية التى تدور فيها أحداث المسلسل، ومعاينة مواقع التصوير داخل مصر وخارجها، إذ كان من المستحيل عرضه فى رمضان الماضي.

مسلسل “ألف ليلة وليلة” من إنتاج شركتى ميديا هب وأروما، ومن تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى، وبطولة ياسمين رئيس، ،نور، شيرى عادل وآخرين.

ياسر جلال من مسلسل ضل راجل
ياسر جلال من مسلسل ضل راجل

 

من جهةٍ أخرى، كشف ياسر جلال عن حقيقة عمل دوبلاج من أجل الوصول الى صوت الرئيس عبدالفتاح السيسي قائلاً: “كان أصعب حاجة الصوت، كنت بسجّل المشاهد وأقول كلامي وأقعد أسمعها وأنا رايح التصوير، وأنا بعمل الشخصية كنت ببقى خايف إني أعمل حاجة وماتعجبش المخرج، كنت بتعامل معاها بحذر شديد وعايز أجيب تون الصوت”.

واختتم رامز جلال حديثه قائلاً: “وأنا بعمل البروفة، مهندس الصوت جالي قالي “أستاذ ياسر أنت جايب تون الصوت بالمللي”، ولقيت أستاذ حسين عسر مدير التصوير والمخرج بيتر ميمي تفاجأوا وبدأت أكمل، وعايز أقول إنه مش دوبلاج وده صوتي وماينفعش كده في شغلنا”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى