العرّاب الفنيمشاهير العرب

بسمة بوسيل تصدم تامر حسني بقرارها.. ستعود إلى الغناء!!

بسمة بوسيل تعود إلى الغناء

صدم قرار مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل طليقة الفنان المصري تامر حسني، الجمهور، وذلك بعد قرارها بالعودة إلى الغناء.

بسمة بوسيل تعود إلى الغناء

في التفاصيل، أحدثت الفنانة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل حالة من الجدل بين متابعيها بمشاركتها مقاطع فيديوه أثناء تواجدها في استديو التسجيل؛ مثيرةً تكهنات عودتها للغناء بعد سنوات من الانقطاع.

إقرأ أيضًا: أول رد صادم من تامر حسني على طليقته بسمة بوسيل بعد خلافها معه!!

وفي إحدى الفيديوهات التي شاركتها عبر خاصية “الستوري” في “إنستغرام”، تظهر بوسيل داخل استديو التسجيل مرتديةً سماعة الأذن وإلى جانبها مهندس الصوت مصطفى رؤوف، إذ شكرته على اليوم الجميل، وقالت: “عيد ميلاد سعيد مصطفى، شكرًا جزيلًا على اليوم”.

وفي تصريح له مع موقع “ET بالعربي”، أكَّد رؤوف أن بوسيل تدرس العودة إلى الغناء مرة أخرى، إذ أنها في عملية اختيار عدد من الأغاني استعدادًا لبدء تسجيلها خلال الفترة القليلة المقبلة.

ويُشار إلى أن بوسيل تركت الغناء بعد زواجها من تامر حسني؛ من أجل التفرع لتربية أبنائهم، وأوضحت أن قرار تامر باعتزالها الفن ناجم عن خوفه عليها، ليس بسبب عدم رغبته بتحقيقها للنجاح والشهرة.

 

من جهةٍ أخرى، انتشرت بعض الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بنشوب خلاف كبير جدًا بين كلٍّ من الفنان المصري تامر حسني وهنا الزاهد، الممثلة ومواطنته.

في التفاصيل، يستعد الفنان لتصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان “تاج” كان قد بدأ التحضيرات له خلال الفترة الماضية، ولم يعلن حتى الآن عن التفاصيل الخاصة بالعمل سوى أنه سيتعاون من خلاله مع المخرجة سارة وفيق.

ولم يتم الكشف عن اسم الفنانة التي ستلعب دور البطولة أمامه، لكن ترددت أنباء خلال الأيام الماضية عن نشوب خلافات بين تامر حسني وهنا الزاهد، ما أدى إلى رفضها التعاون معه في الفيلم.

وعلمت جريدة النهار أنّ هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، وأنّه لا توجد خلافات بين تامر وهنا، ولكنها بالفعل كانت مرشحة لبطولة الفيلم لكنها اعتذرت عنه بسبب ضيق الوقت وانشغالها في التحضير لأعمال أخرى.

إقرأ أيضًا: خلاف يؤدي إلى تضارب بالأيدي بين تامر حسني وبهاء سلطان!! – فيديو

وجاء ترشيح الزاهد للبطولة بعد النجاح الذي حققته مع تامر في فيلمه الأخير الذي جاء بعنوان “بحبك” وتم عرضه في موسم عيد الفطر الماضي 2022.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى