العرّاب الفنيمشاهير العالم

إماراتية تعرض الزواج على سلمان خان.. إليكم ردّه

إماراتية تعرض الزواج على سلمان خان

عرضت سيدة إماراتية الزواج على الفنان البوليوودي والنجم العالمي الشهير سلمان خان، فردّ عليها بشكلٍ مباشرٍ.

إماراتية تعرض الزواج على سلمان خان

في التفاصيل، حضر النجم البوليوودي “سلمان خان” الى جزيرة ياس في الإمارات العربية المتحدة وذلك للمشاركة في أضخم مهرجان للسينما الهنديّة IIFA في مدينة أبو ظبي خلال الأسبوع الماضي.

وخلال مقابلة صحفيّة للنجم البوليوودي “سلمان خان” مع الصحافة في مهرجان IIFA فاجأته إحدى المراسلات وهي من أكبر المعجبات به حيث طلبت الزواج منه أمام الحضور.

وقالت المراسلة لسلمان خان خلال مقابلته الصحفيّة: “سلمان خان هل تتزوجني؟”، وردّ النجم الهندي عليها وهو يبتسم: “انتهت ايامي للزواج، كان يجب أن تقابليني قبل 20 عام من الآن”.

ويعتبر النجم الهندي الشهير واحد من أشهر العزاب في بوليوود، وبالرغم من وجود عدد كبير من المعجبات حوله إلى أن خان ما زال عازبًا.

وعادة ما يتساءل الجمهور عن السر وراء عدم زواج خان، وكان موقع Hindustan Times قد كشف في وقت سابق نقلًا عن زوج شقيقة خان إن طبيعة أسلوب حياة النجم الهندي وإنشغاله الدائم كان سببًا بعزوفه عن دخول القفص الذهبي.

إقرأ أيضًا: تحديد يوم قتل سلمان خان يثير القلق.. وهوية الفاعل ستصدمكم!!

ومن المعروف أن سلمان كان قد واعد عدد من النجمات في وقت سابق وأبرزهن آيشواريا راي والفنانة كاترينا كيف.

 

من جهةٍ أخرى، فضيحة كبيرة بطلها اليوم النجم البوليوودي العالمي سلمان خان، وضحيّتها إحدى النجمات المشاهير، التي قرّرت أن تتحدث عّا فعله معها ومع غيرها من النساء.

في التفاصيل، يتصدر اسم سلمان العناوين بعد أن عادت سومي علي Somy Ali، الصديقة السابقة لـ سلمان خان ، لمهاجمته عبر السوشيال ميديا، حيث اتهمته مؤخراً بالإساءة لها واصفة سلمان بـ “المعتدي على النساء” وادعت أيضًا أنها ليست الوحيدة إنما هناك العديد من النساء الأخريات عانين على يد سلمان خان. كما طالبت الناس التوقف عن التعلق بسلمان.

كتبت سومي في تعليقها: “معتدي على المرأة، وليس أنا فقط، بل العديد من النساء. توقف عن التعلق به من فضلك. إنه مريض وسادي”. ثم حذفت سومي منشورها بعد أن أثارت جدلًا كبيرًا بتصريحاتها، وتصدر اسمها واسم سلمان خان عناوين الصحف.

إقرأ أيضًا: تهديد سلمان خان بالقتل والقضاء على حياته.. وهذا ما فعله لتجنّب الموت!!

هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها سومي بمهاجمة سلمان خان. فقبل بضعة أشهر ، شاركت مقطعًا من أغنية بوليوود يعرض الصور الظلية لممثلين. ويبدو أنه من أغنية Maine Pyaar Kiya وكتبت :”هارفي واينستين بوليوود! ستخرج النساء اللواتي أسأت إليهن يومًا ما ويشاركن الحقيقة. تمامًا مثلaishwaryaraibachchan_arb”.

في إحدى مقابلاتها السابقة، زعمت سومي أنها انفصلت عن سلمان خان لأنه خدعها، وقالت: “لقد مرت 20 عامًا منذ أن انفصلت عنه، لقد خدعني وانفصلت عنه وغادرت، الأمر بهذه البساطة”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى