العرّاب الفنيمتفرقاتمشاهير العالم

زوج مشاركة في مسابقة ملكة جمال يحطم التاج الملكي بعد خسارة زوجته!! – فيديو

مسابقة ملكة جمال

قام زوج مشاركة في مسابقة ملكة جمال في دولة البرازيل، بتحطيم التاج الملكي بعد خسارة زوجته في المسابقة، واحتلالها المركز الثاني.

في التفاصيل، انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيديو لرجل غاضب يحطم التاج الملكي في مسابقة Miss Gay Mato Grosso التي تضم مشاركات من مجتمع الميم في #البرازيل.

وأوضحت وسائل إعلام محلية أن زوج إحدى المتسابقات صعد على خشبة المسرح وحطم التاج الملكي لعدم فوز زوجته باللقب.

إقرأ أيضًا: فتح قبر وصيفة ملكة جمال لبنان.. ومفاجأة كبيرة فهل يتم إعلانها قديسة؟! – صورة

ويظهر الفيديو زوجة الرجل الغاضب إلى جانب المتسابقة التي فازت باللقب قبل دقائق من إعلان النتائج.

وبعد الإعلان عن الفائزة، شوهد الرجل يسحب التاج قبل تتويج الملكة ورماه أرضا، ثم سحب زوجته غاضباً بعيداً عن المسرح.

وسرعان ما تدخل فريق الأمن لإيقاف الرجل في الكواليس. وفي وقت لاحق، أصدر منسق المسابقة مالون هاينش بياناً قال فيه: “لم يعتبر الرجل النتيجة عادلة وتسبب في كل هذا الإزعاج والأضرار، ندين بشدة الحادث”.

شاهد ما حصل في مسابقة ملكة جمال

 

من جهةٍ أخرى، انسحب ملكة جمال العالم للعام 2021، كارولينا بيلافسكا، من أعضاء لجنة التحكيم في الحدث الجمالي اللبناني للعام 2022، حيث شغلت روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، أوضحت ملكة جمال العالم للعام 2021، كارولينا بيلافسكا، ما حصل معها خلال مشاركتها في الحفل اللبناني، الذي أقيم مساء أمس في “الفوروم دو بيروت”، لا سيّما أنها كانت ضمن أعضاء لجنة التحكيم.

وقالت بيلافسكا في حديث للـ”أل بي سي آي” إنّها لم تكن تشعر أنّها بخير منذ الصباح، وقد كان يوماً طويلاً ومتعباً استعداداً للمشاركة في هذا الحدث الجمالي، لكنّها رغم التعب أرادت التواجد بهدف تأكيد دعمها للمتسابقات ورغبتها باختيار الأفضل بينهنَّ بعد المجهود الكبير الذي بُذل للخروج في هذا الحدث.

إقرأ أيضًا: تعرفوا إلى ملكة جمال لبنان 2022.. لن تصدقوا في أي مجال تعمل!! – صور

وأشارت إلى أنّها حاولت قدر المستطاع المشاركة لكنّ العارض الصحي دفعها للمغادرة وعدم القدرة على التواجد في الحفل، معتبرة أنه لشرف لها بأن تكون جزءاً من هذه المناسبة الجمالية.

بدورها، أوضحت زميلتها، ملكة جمال العالم 2019 توني آن سينغ، من جامياكا، نّها شعرت بوعكة مماثلة، وأرجعت السبب إلى “السفر المتعب”، مؤكدة دعمها للبنان خصوصاً في هذا الظرف الذي يمر فيه.

يُذكر أنّ ياسمينا زيتون انتخبت ملكة جمال لبنان لعام 2022 في حفل نقل مباشرة على شاشة الـ”أل بي سي آي” وحمل شعار “WeMissLebanon”، قدّمته الممثلة ومقدّمة البرامح إيمّيه صيّاح وأحيته الفنانة نانسي عجرم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى