العرّاب الفنيمشاهير تركيا

نسليهان أتاغول تخلع خاتم الزواج وتكشف كذبة الطلاق!

كشفت تقارير صحافية أن النجمة التركية نسليهان أتاغول قد خلعت خاتم الزواج وظهرت من دونه في جلسة لها مع أصدقائها المقربين

نسليهان أتاغول كانت تتناول العشاء مع صديقاتها وكانت لا ترتدي خاتم الزواج وصرحت إحدى صديقاتها أنهما قررا الطلاق لكنهما الآن في مرحلة المفاوضات

إقرأ أيضاً: تفاصيل لم يراها الجميع في زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة – فيديو

المفاوضات هي على فصل أملاكهما ما زالت مستمرة ولن تكون سهلة على الاطلاق، ووضحت بأن نسليهان لا تريد لهذا الطلاق بأن يؤثر علي مسيرتها المهنية بأي شكل من الاشكال

الإفلاس يضرب نسليهان أتاغول وقادير دوغلو وهو يبيع سيارته بأقل سعر

ردة فعل هستيرية من نسليهان أتاغول بعد طرح سؤال عن خيانة زوجها لها

قامت الممثلة التركية والنجمة الشهيرة نسليهان أتاغول بردة فعل صادمة بعد سؤالها عن خيانة زوجها الفنان التركي قادير دوغلو لها.

في التفاصيل، لأول مرة بعد مزاعم خيانة قادير دوغلو لها، وبحضورهما معًا ولقاء الصحافة في أذربيجان التي ذهبا لها لمشاهدة سباق الفورميلا 1 أجاب الثنائي على الأسئلة المطروحة عليهما خلال مقابلة في إحدى الجامعات.

قادير دوغلو يتحدّث عن قصة حبّه لـ نسليهان أتاغول | مجلة الجميلة

وفيما ظهر أن ليس هناك أي مشاكل في زواج نسليهان وقادير، ردّ الزوجان بلغة قاسية على امرأة طرحت سؤالًا على نسيلهان حيث سألتها “ما رأيك بما انتشر خلال الأيام الماضية عن خيانة زوجك لك”؟ فردّت عليها نسليهان “كيف تسألين هكذا سؤال؟ فعلا هذا ما يقلقك ويأخذ عقلك؟ هل فعلا لا تصدقين ما تراه عيناكي وأننا بجانب بعضنا البعض وأمامك؟”.

إقرأ أيضاً: مع زفاف ابنهما.. صور من حفل زفاف الملك عبدالله والملكة رانيا بعد 30 سنة!!

نسليهان التي وثقت بزوجها ولم تستمع إلى ما كان يدور على السوشيال ميديا سافرت إلى باكو برفقته، قالت أيضًا خلال المقابلة “بغض النظر عما يحصل، نجلس أنا وقادير وننظر في عيون بعضنا البعض ونتوافق قبل أن نحكم على بعضنا البعض.. لا أستطيع أن أفعل هذا مع أمي.. لا أستطيع أن أفعل هذا حتى مع أقرب أصدقائي الذين يعرفون عني كل شيء ، لكن يمكنني فعل ذلك مع قادير”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى