العرّاب الفنيمشاهير تركيا

ملابس نسليهان أتاغول فاضحة إلى أبعد الحدود.. لانجوري كشف عن كل شيء!!

ملابس نسليهان أتاغول

أثارت ملابس الممثلة والنجمة التركية الشهيرة نسليهان أتاغول الفاضحة، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، حضرت النجمة التركية الشهيرة “نسليهان اتاغول الحفل الذي أقامته شركة القمر لإنتاج المسلسلات، بتواجد عدد كبير من أبرز نجوم تركيا.

لفتت النجمة التركية “نسليهان أتاغول” الأنظار اليها خلال حضورها الى الحفل وسط النجوم والمشاهير، وذلك بإطلالتها المثيرة على السجادة الحمراء.

وارتدت نسليهان لانجوري من قماش الستان باللون الأزرق والذي كشف عن جسدها بطريقة مثيرة حيث جاء قصيرًا جدًا ومفتوحًا من ناحية الصدر والظهر.

كما اتخذت النجمة التركيةّ وضعيات جريئو زادات من إثارة إطلالتها حيث حرصت على إظهار مفاتن جسدها واستعرضته بشكل مثير، مما جعلها عرضه للهجوم من قبل الصحافة والجمهور.

وتساءل الجمهور بشكل كبير عن زوجها النجم “قادير دوغلو” والذي لم يتواجد في المهرجان الى جانبها بالرغم من ان الحفل الضخم ضمّ العديد من النجوم.

إقرأ أيضًا: ردة فعل هستيرية من نسليهان أتاغول بعد طرح سؤال عن خيانة زوجها لها!! – فيديو

وأكّد المتابعون بأن العلاقة بين قادير ونسليهان متوترة في الفترة الأخيرة خاصة بعد شائعات الخيانة وعدم ظهور قادير الى جانبها في الحفل يؤكد هذا الامر، بالرغم من انكارهما المستمر وحرصهما على التأكيد أن علاقتهما جيدة جدًا.

وكانت العديد من الشائعات قد انتشرت في وقت سابق عن خلاف بين الثنائي بعد انتشار فيديو ظهر قادير غي أحد النوادي الليلية وهو يراقص فتاة ويلتصق بها بطريقة حميمية.

شاهد ملابس نسليهان أتاغول

 

من جهةٍ أخرى، اجتاحت صورة والدة الممثلة والنجمة التركية نسليهان أتاغول مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدت رائعة الجمال، وكأنّها أصغر منها.

في الحقيقة، وبحسب الصورة، فإنّ والدة الممثلة والنجمة التركية نسليهان أتاغول، تبدو في الصّورة وكأنّها أصغر منها، فهل هي والدتها فعلًا؟

الجواب هو نعم بالطبع، ولكن هذه الصورة تعود إليها، عندما كانت شابة، وليس الآن.

وما لا يعرفه البعض أن نسليهان أتاغول تخلت عن والدها وانقطع التواصل بينهما لحواي 5 سنوات قبل وفاته بسبب انفصاله عن والدتها.

إليكم والدة نسليهان أتاغول

نسليهان أتاغول ووالدتها
نسليهان أتاغول ووالدتها

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى