العرّاب الفنيمشاهير العرب

تعليق جديد من نسليهان أتاغول عن طلاقها من قادير دوغلو بعد خيانته لها!!

نسليهان أتاغول

تحدّثت النجمة التركية المثيرة للجدل نسليهان أتاغول عن أخبار طلاقها، مرة جديدة، من زوجها الفنان قادير دوغلو.

نسليهان أتاغول عن طلاقها..

في التفاصيل، مع إستمرار إنتشار شائعات الطلاق بين نسليهان أتاغول Neslihan Atagül وزوجها قادير دوغلو ، أكدّت نسليهان من جديد عدم صحة الأخبار المنتشرة في أكثر من وسيلة إعلامية تركية على هامش حضورها الحفل الختامي ليوم الأكاديمية الذي نظمته شركة القمر للإنتاج.

وفقا للأخبار التي نقلتها صحيفة هابرتورك التركية عن نسليهان حول الموضوع قالت ما معناه “بغض النظر عما سأقوله ، يدرك الجميع أن كل ما يقال هو غير واقعي، مهما قلت الجميع يحكم و يعلق من نفسه ، كنت قد قلتها و أقولها مجددا كل ما كتب أشياء ليست حقيقية ، نحن سعيدين و انتم كونوا هكذا”، مضيفة ” نحن راضون جدا و في حالة معنوية جيدة ولن نحصل على الطلاق”.

إقرأ أيضًا: ملابس نسليهان أتاغول فاضحة إلى أبعد الحدود.. لانجوري كشف عن كل شيء!!

أيضًا تصريح مشابه نقلته مجلة Gazete Magazin التركية خلال حديثها مع نسليهان شاركته المجلة عبر حسابها على إنستقرام تحت عنوان “من جديد نسليهان أتاغول تعلق على موضوع انفصالها من زوجها خلال الفترة الماضية”؟

وكان قادير ونسليهان اللذان تزوجا عام 2016 احتلت أخبارهما الصحافة التركية والعالمية خلال الفترة الماضية، وقد أوضحا أنهما يعتبران المزاعم شائعة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد قادير وقتها بعد أن انتشرت شائعات عن زواجه من أمرأة أخرى ” ليس لدي إمرأة من زواج إمام متزوج ليس لديّ زوجة غير نسليهان.”

 

من جهةٍ أخرى، اجتاحت صورة والدة الممثلة والنجمة التركية نسليهان أتاغول مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدت رائعة الجمال، وكأنّها أصغر منها.

في الحقيقة، وبحسب الصورة، فإنّ والدة الممثلة والنجمة التركية نسليهان أتاغول، تبدو في الصّورة وكأنّها أصغر منها، فهل هي والدتها فعلًا؟

الجواب هو نعم بالطبع، ولكن هذه الصورة تعود إليها، عندما كانت شابة، وليس الآن.

وما لا يعرفه البعض أن نسليهان أتاغول تخلت عن والدها وانقطع التواصل بينهما لحواي 5 سنوات قبل وفاته بسبب انفصاله عن والدتها.

إليكم والدة نسليهان أتاغول

نسليهان أتاغول ووالدتها
نسليهان أتاغول ووالدتها

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى