العرّاب الفنيمتفرقاتمشاهير العرب

تعرّفوا إلى Miss Elite 2023 بجمال خارق.. وليد توفيق توّجها!! – صور

Miss Elite 2023

تمّ انتخاب Miss Elite للعام الحالي 2023 في حفل أحياه الفنان والنجم وليد توفيق في دولة مصر العربية، حيث خطفت المتوّجة الأنظار بجمالها.

في التفاصيل، شهد خليج الـSomabay في #مصر تتويج Miss Elite 2023، وهو #حفل جمالي دوليّ يقيمه رئيس المسابقة الدولية ستيفانو الدويهي، للسنة الثالثة على التوالي، محققاً نجاحاً كبيراً على مستوى مسابقات الجمال حول العالم، إذ يجمع 40 صبيّة من مختلف أنحاء العالم لتتنافس على اللقب الجمالي الدولي، وتحصل واحدة منهنّ فقط على اللقب.

بعد منافسة استمرت نحو 10 أيام من الإقامة في مصر والنشاطات والتدريبات التي خضعنَ لها، حصدت المتسابقة الكوسوفية ميجريمي هاجدراج لقب الملكة Miss world Elite 2023 وتم تتويجها من قبل نتالي غليبوفا Miss Universe السابقة، وجاءت متسابقة رومانيا مونيكا بالينكاس الوصيفة الأولى، متسابقة ألبانيا فاتونا اندوكاج الوصيفة الثانية، متسابقة مصر يارا السكري الوصيفة الثالثة، متسابقة لاتفيا اليسا ميسكوفاسكا الوصيفة الرابعة.

إقرأ أيضًا: زوج مشاركة في مسابقة ملكة جمال يحطم التاج الملكي بعد خسارة زوجته!! – فيديو

وشهد حفل الختام للمسابقة الذي أحياه النجم العربي وليد توفيق، حضور عدد من وكالات الأنباء العالمية، وتألّفت لجنة التحكيم من شخصيات شهيرة بالفن والموضة والأزياء منهم الممثلات لقاء الخميسي، رزان مغربي، هايدي كرم، دارين حداد، المخرج محمد خضر، وجل الأعمال أحمد جنزوري، المدير التنفيذي لـ سوما باي إبراهيم الميسيري، مصممة الأزياء فريدة تمراز، ومستر باناما ومستر إنترناشونال دين كيلي، كما ترأس اللجنة رئيس Miss Elite السيد ستيفانو الدويهي.

وMiss Elite هي المسابقة الجمالية الدولية الوحيدة التي تصنّف بين أفضل 5 مسابقات جمالية حول العالم، والأولى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

إليكم Miss Elite 2023

 

من جهةٍ أخرى، انسحب ملكة جمال العالم للعام 2021، كارولينا بيلافسكا، من أعضاء لجنة التحكيم في الحدث الجمالي اللبناني للعام 2022، حيث شغلت روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، أوضحت ملكة جمال العالم للعام 2021، كارولينا بيلافسكا، ما حصل معها خلال مشاركتها في الحفل اللبناني، الذي أقيم مساء أمس في “الفوروم دو بيروت”، لا سيّما أنها كانت ضمن أعضاء لجنة التحكيم.

وقالت بيلافسكا في حديث للـ”أل بي سي آي” إنّها لم تكن تشعر أنّها بخير منذ الصباح، وقد كان يوماً طويلاً ومتعباً استعداداً للمشاركة في هذا الحدث الجمالي، لكنّها رغم التعب أرادت التواجد بهدف تأكيد دعمها للمتسابقات ورغبتها باختيار الأفضل بينهنَّ بعد المجهود الكبير الذي بُذل للخروج في هذا الحدث.

إقرأ أيضًا: تعرفوا إلى ملكة جمال لبنان 2022.. لن تصدقوا في أي مجال تعمل!! – صور

وأشارت إلى أنّها حاولت قدر المستطاع المشاركة لكنّ العارض الصحي دفعها للمغادرة وعدم القدرة على التواجد في الحفل، معتبرة أنه لشرف لها بأن تكون جزءاً من هذه المناسبة الجمالية.

بدورها، أوضحت زميلتها، ملكة جمال العالم 2019 توني آن سينغ، من جامياكا، نّها شعرت بوعكة مماثلة، وأرجعت السبب إلى “السفر المتعب”، مؤكدة دعمها للبنان خصوصاً في هذا الظرف الذي يمر فيه.

يُذكر أنّ ياسمينا زيتون انتخبت ملكة جمال لبنان لعام 2022 في حفل نقل مباشرة على شاشة الـ”أل بي سي آي” وحمل شعار “WeMissLebanon”، قدّمته الممثلة ومقدّمة البرامح إيمّيه صيّاح وأحيته الفنانة نانسي عجرم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى