العرّاب الفنيمشاهير العالم

صورة غير لائقة تنتشر لـ ابنة جوني ديب تثير بلبلة..

ابنة جوني ديب

ما زال مسلسل The Idol لـ ابنة النجم الهوليوودي العالمي جوني ديب، مع الفنان الشهير ذا ويكند، يحظى بالكثير من الجدل بسبب مشاهده.

في التفاصيل، الحلقة الأولى من مسلسل The Idol لم تمر مرور الكرام حيث تصدرت محرك البحث غوغل، بعد ساعات قليلة من عرضها، ولاقت ردود أفعال عديدة خصوصاً بعد ظهور جيني إحدى عضوات فرقة بلاك بينك Black Pink الكورية.

بعد العرض الأول للمسلسل، أثار مقطع فيديو من مشهد جيني ضجةً كبيرةً، حيث ذكرت مجلة فارايتي Variety أن The Idol استقطب 913000 مشاهد في أول ليلة عرض، بينما حصل مقطع جيني على يوتيوب على أكثر مليوني مشاهدة.

يعتبر The Idol حاليًا من أكثر المسلسلات التلفزيونية شهرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك استنادًا إلى التفاعل وردود الأفعال عليه.

إقرأ أيضًا: أسنان جوني ديب مقرفة وتثير اشمئزاز الجمهور.. عفن كبير!! – بالأدلة

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل The Idol أحداثا مثيرة بينما تستعد “جوسلين” لعودتها إلى الحياة، ولكن تسريب صورة غير لائقة لها وتبدأ الصحافة في كتابة تقارير عن أزمتها.

عن أغاني المسلسل، قال ذا وينكد: ” أنا متحمس لكم يا رفاق لسماع ما كنا نطبخه وكل هؤلاء الفنانين الرائعين الجدد الذين هم جزء من هذا العرض … هذا الأسبوع … أغنية جوسلين البوب ​​”خطيئة عالمية المستوى” الحلقة 2 هذا الأحد”.

تدور أحداث المسلسل حول “جوسلين” ليلي روز ديب، نجمة البوب ​​الطموحة التي تتطلع إلى أن تصبح أفضل فنانة في العالم بعد أن تعرضت لانهيار عصبي أنهى جولتها السابقة، وأثناء التخطيط للعودة، تلتقي “جوسلين” مع “تيدروس” ذا ويكند، وهو صاحب ملهى ليلي يبدأ علاقة مضطربة مع نجمة البوب.

صورة غير لائقة لـ”جوسلين” ابنة جوني ديب

مسلسل The Idol الحلقة 1 - المعبود - جيني - مصدر الصورة إنستغرام

 

من جهةٍ أخرى، قدّم جمهور مهرجان كان اعتذار إلى الممثل الهوليوودي جوني ديب، وذلك بعد ما فعلوه به في قضيته ضد آمبر هيرد.

جوني ديب في مهرجان كان

في التفاصيل، استعاد النجم الأميركي جوني ديب بريق الشهرة على ما يبدو إذ شوهد وهو يلتقط الصور مع معجبيه ويترك توقيعه عليها قبل العرض الأول لفيلمه (جون دو باري) في افتتاح مهرجان “كان” السينمائي، وذلك في أول أدواره الرئيسية منذ مثوله للمحاكمة في قضية تشهير جذبت الأنظار.

ورفع محبّو ديب في المدينة الفرنسية الواقعة على ساحل الريفييرا لافتات مكتوب عليها “تهانينا يا جوني” و”نحن آسفون”.

ولم يخلف مهرجان “كانّ” وعده كعادته كل عام وشهد افتتاحه ظهوراً لمجموعة كبيرة من النجوم مثل مادس ميكلسن وجون كيه. رايلي وهيلين ميرين التي صبغت شعرها باللون الأزرق.

إقرأ أيضًا: مفاجأة صادمة من آمبر هيرد بعد خسارتها القضية ضد جوني ديب!!

ويلعب ديب في فيلم (جون دو باري) دور الملك الفرنسي لويس الخامس عشر. والفيلم من إخراج مايوين لو بيسكو المعروفة باسم مايوين وتلعب فيه أيضاً دور دو باري محظية الملك الفرنسي التي تسلّقت السلم الاجتماعي وأصبحت المفضلة لديه.

وسلّط النقاد الضوء على جاذبية الفيلم الذي حصل على تمويل من مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي في السعودية ضمن ميزانية إجمالية تقدّر بنحو 22.4 مليون دولار لكنهم قالوا إن الفيلم يفتقر إلى الإيقاع.

ويمثل الفيلم الناطق باللغة الفرنسية والذي لم يتحدّد موعد إطلاقه بعد في أميركا الشمالية بداية عودة ديب نجم سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي الذي ظهر في عدد قليل من الأفلام والتلفزيون منذ انتهاء محاكمته في تموز 2022.

ومنحت هيئة محلفين أميركية ديب نصراً شبه كامل في معركة التشهير التي خاضها مع زوجته السابقة الممثلة أمبر هيرد وقضت بحصوله على تعويض بأكثر من عشرة ملايين دولار.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى