العرّاب الفنيمشاهير العرب

كارول سماحة تسخر من إليسا في هذا الفيديو.. لن تصدّقوا ما فعلته!!

كارول سماحة تسخر من إليسا

يبدو أن الفنانة اللبنانية كارول سماحة قد قررت السخرية من زميلتها ومواطنتها النجمة إليسا، من خلال فيديو انتشر كالنار في الهشيم.

في التفاصيل، تعرضت الفنانة اللبنانية كارول سماحة لموقف محرج أثناء توجهها لإحياء حفلها الغنائي في مدينة أربيل بالعراق.

وشاركت سماحة متابعيها عبر حسابها في “إنستغرام” مقطع فيديو تستعرض فيه إطلالتها الأنيقة لدى خروجها من باب غرفتها الفندقية، وأثناء سيرها تعثرت في المشي وكادت تسقط على وجهها بسبب كعبها العالي.

وأرفقت سماحة الفيديو بموسيقى مضحكة تناسب الحادثة، إذ ابتدأ المقطع الموسيقي بنغمة عالية، ثم خرج عن السياق لدى تعثرها.

إقرأ أيضًا: كارول سماحة تتحدى إليسا وتفتح عليها النار!!

وتباينت ردود أفعال المتابعين بين منتقد ومدافع، إذ رأى البعض أن كارول تظاهرت بالسقوط، وأن حركتها من أجل تصدر الترند، فكتبت إحداهن: “انتي فنانة عظيمة، اتركي سوالف الترند”، وأضافت أخرى: “التعليقات جايين من المريخ…حبايبي هادا ترند وهي عملته ركزوا باختلاف الميوزك مع اختلاف حركتها”.

فيما رأى آخرون أن سماحة تسخر من مواطنتها إليسا، التي دائمًا ما تتعثر على خشبة المسرح، فكتبت إحداهن: “تمثيل كذب انتي عملتيها حتى تتمسخري على اليسا”.

شاهد كارول سماحة تسخر من إليسا

 

من جهةٍ أخرى، بعد مرور تسع سنواتٍ على زواجها، تمّ الكشف للمرة الأولى على الإطلاق، عن فيديو من حفل زفاف الفنانة اللبنانية الشهيرة كارول سماحة.

في التفاصيل، احتفلت الفنانة اللبنانية، كارول سماحة، بعيد زواجها التاسع من رجل الأعمال وليد مصطفى حسن، وعبرت عن حبها لزوجها وسعادتها معه.

وشاركت سماحة، مقطع فيديو من عقد قرانها على زوجها عبر حسابها الرسمي على ”إنستغرام ”، وعلقت عليه قائلة: ”من 9 سنين قلت نعم وكانت أحلى وأصدق كلمة بقولها بكل حياتي، أحبك“.

إقرأ أيضًا: أعنف هجوم على كارول سماحة.. شجعت على ما يخالف الدين!! – فيديو

وقدم العديد من متابعي كارول وأصدقائها التهاني لها ولزوجها، متمنين لهما حياة سعيدة وهانئة.

ومن ضمن الفنانين الذين قدموا التهنئة، نادين الراسي، وجاد شويري، محمد رحيم، وغيرهم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى