العرّاب الفنيمشاهير العالم

هايلي زوجة جاستين بيبر تستحم بالحليب..صدمة كبيرة – صور

صدمت عارضة الأزياء هايلي زوجة جاستين بيبر الجمهور عندما نشرت صور لها وهي تستحم بالحليب الأمر الذي عرضها للكثير من الانتقادات

صور هايلي زوجة جاستين بيبر وهي تستحم بالحليب هي كنوع من الدعاية لمستحضراتها التجميلية من ماركة Rhode.

إقرأ أيضاً: علاقة حب بين أمير المصري وأسماء جلال.. هذه حقيقة ارتباطهما!!

وتمتلك هايلي مجموعة مجوهرات يحتل مركز الصدارة فيها خاتم خطوبتها الذي قدمه لها جاستن بيبر عام 2018 وهو من تصميم Jack Solow of Solow، ويتميز هذا الخاتم بالماسة بيضاوية الشكل تترواح بين 6 و10 قيراط وهي مرصعة على قاعدة من الذهب الاصفر. يقدر سعر هذا الخاتم بـ500000 دولار اميركي.

وإضافة سوار الخلود المستدير من الذهب عيار 18 قيراطًا والياقوت الوردي مع تفاصيل متقاطعة بُعدًا آخر لمجموعة هايلي. الياقوت الوردي، الذي يرمز إلى الثقة والولاء والإخلاص ، هو أكثر الأحجار الكريمة ذات اللون الوردي قيمة بعد الماس الوردي. بالنظر إلى ذلك ، يقدر الخبراء أن هذا الخاتم تبلغ قيمته حوالي 40 ألف دولار.

ظهور هايلي بيبر وكيندال جينر بشكل شبه عاري بعد شائعات خلافهما

اجتاحت صورة عارضتي الأزياء العالميتين هايلي بيبر وصديقتها كيندال جينر بالبكيني مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الحديث عن خلافهما.

في التفاصيل، خرجت عارضتا الأزياء هايلي بيبر وكيندال جينر لتعلقا بشكل رسمي على شائعات وجود خلافات بينهما خلال الآونة الأخيرة إثر ظهورهما وهما تقضيان إجازتهما مؤخرا بشكل منفصل في الريفيرا الفرنسية.

إقرأ أيضاً: قبلة حميمية بين جويل ماردينيان وزوجها تستفز الجمهور – صورة

النجمتان الشابتان ظهرتا معا بالبكيني والابتسامة تغمر وجهيهما خلال استجمامهما رفقة بعضهما البعض، ونشرتا صورة وهما تشيران بأصابعهما لتأكيد حسن العلاقة بينهما عكس ما يتردد.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى