العرّاب الفنيمشاهير العالم

ميغان فوكس تُحوّل أولادها إلى إناث وتجبرهم على ذلك.. صور تكشف المستور!!

ميغان فوكس

يبدو أن الممثلة والنجمة العالمية المثيرة للجدل ميغان فوكس تُجبر أولادها على التحوّل إلى إناث من خلال ملابسهم وشعرهم.

في التفاصيل، فجر عضو الكونجرس الأمريكي السابق روبي ستاربوك مفاجأة بعد نشره صور لأبناء الفنانة العالمية ميغان فوكس الـ 3 بملابس فتيات واشار إلى أنها تجبرهم على التحول إلى إناث.

قال روبي ستاربوك إن شاهد أبناء فوكس من زوجها السابق بريان أوستن جرين الـ وهم نوح 10 أعوام ، بودي تسع سنوات، وجيرني ستة أعوام بملابس فتيات وفساتين، وقد تركت شعرهم طويلًا في محاولة منها لتحويلهم إلى إناث.

وادعت بعض المواقع إنهم التقوا بأحد ابناء فوكس والذي أخبرهم أنه يعاني من اضطهاد والدتهم التي تجبرهم على ارتداء ملابس الفتيات وتمنعهم من قص شعرهم.

وبعد تداول العديد من الصور لميغان مع أبنائها بملابس الفتيات تعرضت الفنانة للهجوم عبر السوشال ميديا وطالب البعض بمعاقبتها بسبب سوء معاملة ابنائها وإجبارهم على الظهور بشكل يرفضوه في ظل إرضاء مجتمع الميم.

إقرأ أيضًا: انفصال الثنائي الأكثر إثارة للجدل في عيد الحب..وداعًا لعلاقة ميغان فوكس!!

فيما دافع عنها عدد كبير ووصفوا ما قامت به الفنانة العالمية بـ “الشجاعة”.

وبعد انتشار العديد من الاتهامات خرج زوجها السابق ودافع عنها وأشار أنها حملة ضدها وأنها لم تسيء معاملة أبنائهم، كما ردت فوكس على هذه الادعاءات واكدت إنه يحاول استغلال الأطفال للفت الانتباه إليه وكسب عدد كبير من الأشخاص إلى جانبه.

وأضافت فوكس في ردها إن عضو الكونغرس تعامل مع الشخص الخطأ، ومشيرة إن له دوافع انانية.

ميغان فوكس تُحوّل أولادها إلى إناث

ميغان فوكس

Image

 

من جهةٍ أخرى، بدأت تفاصيل حفل زفاف الممثلة الأميركية العالمية ميغان فوكس وخطيبها نجم الراب ماشين غان كيلي تتكشف أمام العلن، حيث قسل إنّ هناك طقوس غريبة ستكون موجودة.

في التفاصيل، يعتزم نجم الراب ​ماشين غان كيلي​ إقامة حفل زفاف مختلف عن الحفلات التقليدية بل وينوي تضمينه مفاجآت غريبة وطقوساً معينة قد تفاجئ المدعوين.

وبعد أن شرب من دم خطيبته النجمة ​ميغان فوكس​ وهي فعلت المثل عندما طلب يدها، لن يصبح أي أمر آخر يفعلانه مستغرباً.

إقرأ أيضًا: ميغان فوكس تهدد حبيبها بإخصائه.. والسبب صادم!! – صور

وكشف ماشين غان بأنه سيحرص على إضافة لمساته الخاصة على الحفل الموعود ما يتطلب قدرًا كبيرًا من التخطيط ، وينوي بناء نهر أحمر وأن زفافه سيكون أسطوريًّا على ما صرح في برنامج The Late Late Show.

وأكد مغني الراب الذي صبغ شعره مؤخرا باللون الوردي أن الحفل سيتضمن طقوسًا غريبة لم يكشف عن تفاصيلها. فأكّد بعض المتابعين أنّه قد يتم تحضير طقوسًا لحضور الجن خلال الحفل.

وستكون هذه المرة الثانية التي تتزوج فيها ميغان فوكس التي تبلغ من العمر 35 عاما، إذ سبق لها الزواج بالممثل براين أوستن في 2010، واستمرت الزيجة لعشر سنوات كاملة، أسفرت عن إنجابها لـ3 أبناء، بينما لدى مغني الراب ماشين ابنة واحدة تبلغ 12 عامًا.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى