العرّاب الفنيمشاهير العالم

كانييه وست يأكل السوشي على جسد سيدات عاريات أمام ابنته!! – فيديو وصور

كانييه وست

انتشر فيديو وصور للنجم العالمي الشهير كانييه وست وهو يأكل السوشي على جسد سيدات عاريات أمام ابنته نورث.

في التفاصيل، يعرف النجم العالمي كانييه ويست بغرابة أفكاره وجنونه اللامتناهي، إذ لا يمكن لأحدهم تصور ما خطوته القادمة، وحفل عيد ميلاده الـ46 أكبر مثال على ذلك.

صدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي من تصرفات كانييه ويست، بعد انتشار مقاطع فيديو متداولة من حفل عيد ميلاده الغريب، إذ شوهدت نساء عاريات مستلقيات على طاولات خشبية، بينما أجسادهن العارية ممتلئة بأطباق السوشي المتنوعة.

وأشارت إحدى الحسابات إلى أن هذه الممارسة تعرف باسم “نيوتيموري”، إذ نشر حساب Pop Crave تغريدة، جاء فيها: “ضم كاني ويست التدريب الياباني نيوتيموري في حفل عيد ميلاده السادس والأربعين الليلة الماضية، والذي يتضمن تقديم الساشيمي أو السوشي من جسد امرأة عارية”.

إقرأ أيضًا: كانييه وست يعتدي بالـ ضرب على هذه السيدة أمام العلن!! – فيديو

وتعني كلمة “نيوتيموري” اليابانية “سوشي الجسم” أو “عرض الجسم الأنثوي”، حيث تستخدم المرأة لعرض السوشي على جسدها ساكنة دون حراك، ولا يسمح لها الحديث مع الضيوف إلَّا بعد انتهاء الحدث وإزالة الطعام من جسدها.

وجرى حظر هذه الممارسة في العديد من البلدان؛ لأنها مهينة ومتحيزة للجنس الأنثوي.

ما أثار غضب المتابعين تواجد ابنته نورث، من زوجته السابقة كيم كارداشيان، في الحدث ذاته، إذ شوهدت في أحد الفيديوهات تقوم بإطعام زوجة والدها الجديدة قطعة سوشي تناولتها من إحدى الطاولات التي استلقت عليها امرأة عارية.

وأبدى المتابعون استيائهم من تواجد طفل في حذت للكبار، تظهر فيه النساء عاريات.

كانييه وست والسوشي على جسد سيدارت عاريات أمام ابنته

كانييه ويست

 

من جهةٍ أخرى، أرعبت زوجة الفنان والنجم العالمي كانييه وست كل من رآها في ظهورها الأخير، إذ بدت أنها غريبة الأطوار إلى أبعد حدود.

في التفاصيل، تصدّر النجم الهوليوودي “كانيه ويست” وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة وذلك بعد اعلانه الزواج من فتاة مجهولة عقب انفصاله عن زوجته السابقة كيم كارداشيان.

رصدت كاميرات المصورين مغني الراب المثير للجدل “كانيه ويست” خلال تواجده رفقة زوجته الجديدة في احد شوارع نيويورك خلال مشيهما سويًا.

إقرأ أيضًا: سر صادم يُكشف عن زوجة كانييه وست الجديدة.. لن تصدّقوا ما هو!!

وكان الملفت طريقة ظهور زوجة مغني الراب التي أخفت ملامح وجهها كاملة، وبدت ملثمة بعد لف وجهها بوشاح، وارتدت قميص فضفاض وبنطلون، ولم تكشف سوى عن عينيها.

أما مغني الراب الشهير فقط ظهر مرتديًا تيشيرت باللون الأسود مع بنطلون بنفس اللون.

ولم تُعرف بعد الأسباب التي تجعل زوجة ويست تخفي ملامحها باستمرار، وتظهر بهذه الطريقة المثيرة للجدل والغريبة.

وعادة ما يثير ويست الكثير من الجدل حوله بسبب تصرفاته وتصريحاته، حتى في تفاصيل حياته الخاصة، لتأتي هذه العلاقة الأخيرة وتزيد من أثارة الجدل حوله.

إليكم زوجة كانييه وست

Image

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى