العرّاب الفنيمشاهير العرب

بسمة وهبة تستغيث برسالة شديدة اللهجة!!

بسمة وهبة

ايتغاثت الإعلامية المصرية الشهيرة بسمة وهبة أمام العلن، حيث وجّهت رسالة شديدة اللهجة إلى بعض الأشخاص.

في التفاصيل، سافرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة إلى لندن لاستكمال رحلة علاجها، لكنها كعادتها حرصت على توجيه رسالة قاسية للأشخاص الذين يحسدونها، طالبتهم خلالها بعدم النظر إلى رزقها وأن حياتها مجرد صورة.

وقالت وهبة خلال مقطع فيديو نشرته عبر خاصية القصص المصورة بموقع “إنستغرام”: “أطلب من الناس التي تشاهد صوري، ألا تعتقد أن الحياة جميلة، إطلاقاً والله العظيم كل منا لديه شيء ناقص في حياته”.

وأوضحت أنها باتت تشعر بالخوف من نشر صورها في لندن، حيث يعتقد كثيرون أنها تقضي هذه الأوقات من أجل الترفيه، لكنها كانت تنتظر في الصورة موعد الطبيب المعالج لها.

إقرأ أيضًا: بسمة وهبة تقرر فضح حسن شاكوش.. أسرار قد تغيّر مسار قضية طلاقه!!

واختتمت حديثها قائلة: “لو كان في يدي أن أتلقى علاجي في مصر كنت فعلت فأنا لا أرغب في دفع مبالغ كثيرة لكنني مصابة مرض يحتاج سفر للخارج وأطباء محدودين والحمدلله راضية”.

والغريب في الأمر، أنه منذ أيام، أعربت وهبة، أيضاً عن استيائها من تدخّل الناس في حياتها، والنظر إلى تفاصيلها كما لو كان الحظ السعيد يرافقها في كل خطوة؛ حيث أوضحت أن سبب سفرها إلى لندن هو من أجل رحلة علاجية وليس للترفيه، مطالبةً جمهورها بالدعاء لها بالشفاء.

ونشرت وهبة سابقاً عبر خاصية “ستوري” على حسابها بموقع “انستغرام” مقطع فيديو قالت فيه: “أستحلفكم بالله لا تحسدوني، لم أتواجد في لندن من أجل النزهة، تصدقوا بالله أنا أسافر دون أموال في لندن بسبب غلاء الأسعار”.

بسمة وهبة
بسمة وهبة

 

من جهةٍ أخرى، أثارت الإعلامية ومقدمة البرامج المصرية بسمة وهبة بلبلةً بتصريحاتها عن أزمة الفنانة ومواطنتها شيرين عبد الوهاب، حيث دافعت عن طليقها.

بسمة وهبة وشيرين عبد الوهاب

في التفاصيل، دافعت الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، عن الفنان حسام حبيب، مؤكدة أن ما يقال عنه غير صحيح، بعد أزمة طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب واحتجازها في مصحة نفسية للعلاج من الإدمان.

وقالت وهبة: ”حسام مش زي ما الناس فاكرة أنا عارفة قصة حسام ومقدرش أتكلم عشان مخدتش أذنه، وهو عنده شيء بيخليه يزعق لشيرين طول الوقت، ولكن مش بيتعاطى المخدرات“.

وأضافت في تصريحات لـ“إي تي بالعربي“: ”مش بحب أحكي ولا أنشر علاقاتي بالناس، عندي لشيرين فويس نوت علشان أنزلها في البرنامج لكن لم أرضى لأنه مش هيضيف ليها هو هيضيف ليا أنا، وشيرين مجني عليها وضحية هي إنسانة طيبة جدا“.

وأبدت بسمة وجهة نظرها في إيجاد حل لأزمة شيرين قائلة: ”هي محتاجة تبعد عن مصر فترة من الوقت وتستنشق هواء جديد، تعيش في بلد سنة هي مشكلتها المهدئات والمنومات اللي كانت بتاخدها، وأنا مشفتش منها أكتر من كده ومليش دعوة باللي الناس بتقوله“.

إقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب تلغي الجميع من حياتها إلّا حسام حبيب.. لن تصدقوا ما فعلته!

وأردفت: ”هي محتاجة تعيد حساباتها وأنها تاخد قرارتها بنفسها هي عندها حالة من الخوف بتخليها دايما عاوزة حد جنبها سواء صديقة أو مديرة أعمال أو زوج، طول الوقت عاوزة عكاز“.

واعترضت على ما فعله شقيق شيرين معها موضحة: ”أنا زعلانة من شقيق شيرين ووالدتها مش في اللي عملوه لكن في اللي قالوه، هفترض أن الكلام دا حقيقي دي نجمة الوطن العربي إزاي أكشفها بالطريقة دي أنا اعترض، شيرين بنت مصر ومينفعش نجمة مصرية يتقال عليها كده“.

وأثارت بسمة وهبة جدلا كبيرا بعد هذه التصريحات حول أزمة شيرين وحسام، وطالبها الجمهور بتوضيح ما يعاني منه حسام حبيب ويجعله يتعامل مع شيرين بطريقة عنيفة، خاصة أنها أكدت بأنه لا يتعاطى المخدرات.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى