العرّاب الفنيمشاهير تركيا

بيرين سات عارية في إحدى الحفلات.. ستصدمون مما سترونه!! – فيديو

بيرين سات عارية

أثارت إطلالة النجمة والممثلة التركية الشهيرة بيرين سات ضجةً كبيرةً إذ إنها وصلت عارية إلى إحدى الحفلات في تركيا.

في التفاصيل، حضر العديد من نجوم ونجمات تركيا الى مهرجان حفل توزيع جوائز Elle Style الذي أقيم يوم أمس، وهو المهرجان الذي تقيمه مجلة EllE في كل عام في اسطنبول ويشارك به مجموعة كبيرة من نجوم تركيا.

أثارت النجمة التركية “بيرين سات” جدلًا كبيرًا لحظة وصولها الى مهرجان EllE رفقة زوجها النان كنان دوغلوا، وحرصا الثنائي على البقاء جنبًا إلى جنب على السجادة الحمرء طوال الحفل.

ولفتت سات الأنظار اليها بإطلالتها الجريئة جدًا والصادمة حيث ارتدت فستان من قماش الشبك باللون البيج، دون أي بطانة أسفله، وكشف الفستان عن تفاصيل جسدها، واكملت جرأة إطلالتها بالقصة المفتوحة من ناحية الصدر.

إقرأ أيضًاأول ألبوم غنائي من إصدار بيرين سات.. اعتزال التمثيل نهائيًا؟!

واعتمدت سات تسريحة الكعكة لشعرها، مع مكياج بسيط، فيما لم تخلو إطلالة زوجها من إثارة الجدل، وختار هو الآخر “اللون البيج” مرتديًا بدلة، بدون قميص أسفلها، وثنى الأكمام.

وكان اللافت ارتدائه حذاء باللون الأبيض جاء “بكعب عالي”، كما اعتمدت تسريحة شعر غريبة وارتدى نظارات شمس.

وأثارت إطلالة الثنائي العديد من التعليقات لا سيما فستان بيرين نظرًا لجرأته الكبيرة/ حيث علق الجمهور أنه أظهر جسده بالكامل، وانها جريئة بشغل مبالغ فيه.

شاهد بيرين سات عارية

 

من جهةٍ أخرى، نشرت الصحافة التركية خبر حمل باشاك بمولودهما الأول بعد 5 سنوات من الزواج بينهما ومحاولتهما الإنجاب.

ورغم المحاولات لنفي هذا الأمر إلا أن المعلومات تدل على أن الثنائي يحاول التكتم على هذا الأمر وقرار العطلة لمدة شهرين هو من أجل تفادي أي لقاء ممكن مع الصحافة والحديث عن هذا الموضوع.

كيفانش وباشاك تعرّضت حياتهما للخطر في الآونة الأخيرة بعد أن قام شخص يُدعى سنان يالادعاء أنهما دمرا علاقته مع الممثلة هازار إيرجوتشلو.

محامي كيفانش وباشاك قال أن سنان ألتنتاش طلب منهما إحضار هازار التي تكون حبيبته كما يدعي وهددهما بالقتل في حال لم يفعلا ذلك.

إقرأ أيضًاخلاف كيفانش تاتليتوغ وشاتاي أولسوي يخرج إلى العلن…وهذه الحقيقة!

عائلة سنان اصدرت بياناً اكدت فيه ان ابنها يعاني من مشاكل عقلية وطلبت من كيفانش وباشاك التنازل عن الشكوى فوافقا مقابلة كتابة تعهد بعدم التعرض لهما.

كيفانش اختار ان يرفه عن نفسه مع زوجته في عرض البحر فاستأجر قارباً بحوالي ٤٤ ألف دولار اميركي وامضى فيه ساعات طويلة مع باشاك على طول شواطئ مدينة ياليكافاك التركية، وهي مدينة قريبة من بودروم الواقعة في مقاطعة موغلا.

هازار التزمت الصمت حيال هذه الادعاءات خاصة انها تعيش علاقة مع المخرج التركي أنور أونلو الذي يكبرها ب ١٩ سنة.

وقد تقدّم كيفانش وباشاك بدعوى بعد اقتحم “سنان” المقهى الذي تديره باشات في مدينة حربية بحسب تقارير صحافية تركية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى