العرّاب الفنيمشاهير العرب

خطوبة هاندا أرتشيل من حبيبها تفاجئ الجميع.. والخاتم يفضحها!! – بالأدلة

خطوبة هاندا أرتشيل

أثارت أخبار خطوبة هاندا أرتشيل، الممثلة والنجمة التركية الشهيرة، بلبلة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الكشف عن خاتمها.

خطوبة هاندا أرتشيل

في التفاصيل، على هامش مشاركتها في إحدى الأحداث، شاركتSnob Magazin على اليوتيوب فيديو لـ هاندا أرتشيل، ردّت فيه بشكل طريف على الخبر الذي انتشر منذ فترة بأنها خبأت خاتما بجيبها خلال التقاطها لإحدى صورها، وفسّره البعض على أنه خاتم الخطوبة من حبيبها هاكان صابانجي.

وسألها أحد الصحفيين: “التقطت خلال ذهابك إلى إحدى الحفلات صورة، وظهر كأنك خبأت في جيبك خاتما، فقالت له لا هذا الموضوع تمّ فهمه بشكل خاطىء، وهذا كان أحمر الشفاه الخاص بي”.

ولدى سؤالها إن كان هناك ما يخص أمرا يتعلق بـ خاتم خطوبة في الفترة المقبلة تهربت من الإجابة وقالت: “لديكم سؤال ثاني؟!”.

وشاركت هاندا صور لإطلالتها من أحدث جلسة تصوير قامت بها عبر انستقرام، ارتدت فيها فستانا من تصميم أوزغور ماسور Özgür Masur.

 

من جهةٍ أخرى، أثارت إطلالة النجمة التركية العالمية هاندا أرتشيل بلبلةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن ظهرت بالبيكيني الأسود والشعر الأشقر.

في التفاصيل، أثارت النجمة التركية الشهيرة “هاندا ارتشيل” ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شاركت مجموعة من الصور الشخصية لها بإطلالة مختلفة عما اعتاد جمهورها عليها في أحدث جلسة تصوير.

شاركت نجمة مسلسل انت اطرق بابي مجموعة من الصور الشخصية وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

إقرأ أيضًا: شكل قدمي هاندا أرتشيل سيخيفكم.. صورة تكشف عن مفاجأة صادمة!!

وخضعت هاندا ارتشيل الى جلسة تصوير خاصة بمجلة Based İstanbul حيث ظهرت بإطلالة جديدة بعد تغيير لون شعرها الأسود الذي اعتاد الجمهور عليه إلى اللون الأشقر.

وظهرت هاندا بشعر أشقر طويل وبقصة كثيفة من الأمام، كما أكملت إطلالتها المثيرة بارتداء بكيني باللون الأسود نسّقته مع بلوزة مزيّنة باللؤلؤ الأبيض.

وانتقل المتابعون الى موقع التواصل الاجتماعي للتعليق على الصور المنشورة، حيث انقسم الجمهور ما بين منتقد لإطلالتها وما بين إشادة بها.

وأكّد المتابعون بأن إطلالة هاندا لجلسة التصوير غير موفّقة بها حيث أن الشعر الأشقر وقصة الشعر لا تليق بها أبداً، بينما أشاد القسم الآخر بجمالها.

إليكم إطلالة هاندا أرتشيل

هاندا ارتشيل

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى