العرّاب الفنيحسناء العرّابرشاقتكمشاهير العالم

تخوّف على صحة أريانا غراندي.. صورها تدمي القلب!!

صحة أريانا غراندي

تخوّف كبير جدًا من صحة الفنانة العالمية الشهيرة أريانا غراندي، بسبب نحافتها الكبيرة وخسارتها الكثير من الوزن بشكل مفاجئ.

صحة أريانا غراندي..

في التفاصيل، أقلقت الفنانة العالمية أريانا غراندي محبيها على صحتها بعد تداول صور لها من أحدث ظهور، وبدت بحالة يرثى لها، وذلك بعدما فقدت الكثير من الوزن وأصبح شكلها بعيداً كل البعد عن ما تعود عليه الجمهور.

إقرأ أيضًا: الاعتداء بالضرب على شقيق أريانا غراندي المثلي جنسيًا.. ما حصل مرعب!!

هذه الصور لم يعرف مدى صحتها، وإن كانت حديثة أو قديمة، لكنها انتشرت بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت رعباً بين المتابعين الذين قارنوا وضعها بوضع الفنانة سيلين ديون، ومرضها الذي قضى على مسيرتها، وأجبرها على إلغاء جولتها التي كان من المتوقع أن تبدأ بها قريباً.

@zennsei_

These recent pictures of Ariana Grande stirs reactions online and many are wondering what happened to her? #arianagrande #fyp #foryou #arianator #arianagrandefan #FYP #fypシ

♬ everytime – Ariana Grande

 

من جهةٍ أخرى، كان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر إعلان النجمة العالمية أريانا غراندي زواجها من خطيبها وكيل العقارات دالتون غوميز في حفل عائلي صغير في منزلها.

إقرأ أيضًا: ديمي لوفاتو تعترف بأنها ثنائية الجنس وأقامت علاقات مع صديقتها!!

وفوجئ معجبو غراندي بما كشفه مدير أعمالها خلال عطلة نهاية الأسبوع عن زواجها في حفل صغير بمنزلها في كاليفورنيا والذي حضره 20 شخصا من العائلتين والمقربين.

وفي ديسمبر من العام الماضي أعلنت غراندي البالغة من العمر 27 عاما خطوبتها على صديقها وكيل العقارات دالتون غوميز وهو أيضا في العشرينيات من عمره.

ونشرت النجمة مجموعة من الصور على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهي تضع في يدها اليسرى خاتما من اللؤلؤ والماس، وحملت الصورة تعليقا يقول: “إلى الأبد”.

وتفيد أنباء أنهما يعيشان حاليا في منزل غراندي، التزاما منهما بالتدابير الاحترازية وعدم مغادرة ولاية كاليفورنيا.

وكانت المغنية مخطوبة في السابق للممثل الكوميدي الأميركي بيت ديفيدسون، لكنهما انفصلا قبل عامين.

كانت غراندي قد أصدرت ألبومها السادس بعنوان “بوزيشنز”، الذي احتل صدارة القائمة في بريطانيا والولايات المتحدة.

كما تصدرت الأغنية الرئيسية المميزة للألبوم القائمة في أوروبا وأميركا.

إقرأ أيضًا: إليكم ابن عادل كرم الذي اتّهم بالتخلي عنه..خاله ممثل مشهور جدًا! – صورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى