العرّاب الفنيمشاهير العرب

زوج نيللي كريم يعترف أن زواجه منها أضرّه كثيرًا.. انفصال قريب بينهما؟! – فيديو

زوج نيللي كريم

أثار زوج الممثلة المصرية النجمة نيللي كريم بلبلةً كبيرةً بعد أن اعترف أن زواجه منها أضرّه كثيرًا، فهل من انفصال قريب بينهما؟

في التفاصيل، علق الفنان هشام عاشور على انتقادات عمله مع زوجته الفنانة نيللي كريم في رمضان الماضي بمسلسل “عملة نادرة”، بجانب ظهوره معها في مسلسلها “روز وليلى”.

إقرأ أيضًا: نيللي كريم بأعنف هجوم على رواد مواقع التواصل الاجتماعي.. والسبب صادم!!

وقال عاشور مازحًا خلال لقائه مع الإذاعية فاطمة مصطفى على برنامج “الراديو 9090”: “الجوازة دي ضرتني جامد.. أنا راجل بطل يعني فضلت 27 سنة بتمرن 8 ساعات في اليوم ومبفكرش في حاجة تانية، علشان كده بقت طريقة تفكيري دلوقتي بركز على التدريب في الحاجة اللي عاوزها، ومش برد ولا بسمع لأي كلام لحد ما أحقق طموحي”.

وسبق وعلق هشام عاشور على الانتقادات التي يواجهها، بسبب زعم عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي دخوله مجال التمثيل بمساعدة زوجته الفنانة نيللي كريم، وقال خلال لقائه مع برنامج et بالعربي: “قبل ما أتجوز نيللي قالتلي خلي بالك أنت ممثل تقيل بس فكرة إننا مع بعض هتحط عليك ضغط كبير، لأن الناس هتقارنك بيا وإحنا عارفين القصة دي من الأول، ولكن لما الناس تشوف فيا ممثل بجد وبأثر بطريقة معينة هيبتدوا يفصلوني عن نيللي ويبصولي بطريقة تانية”.

يذكر أن مسلسل “عملة نادرة” من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وبطولة: نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، علي الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

شاهد ما قاله زوج نيللي كريم

 

من جهةٍ أخرى، أثار خبر فيلم جديد بين الممثلين المصريين محمد رمضان ونيللي كريم، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نيللي كريم ومحمد رمضان

في التفاصيل، بدأت النجمة المصرية نيللي كريم تصوير مشاهد فيلمها السينمائي الجديد “عالزيرو”، بالتعاون مع الفنان محمد رمضان، وهو من كتابة مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وأكد مؤلف الفيلم في تصريح لجريدة “النهار” أن قصته مزيج من الأحداث الرومنسية والأكشن ضمن قصة إنسانية، موضحاً أنه يجري حالياً اختيار باقي التعاقدات مع الممثلين المرشحين للعمل، من بينهم الفنانة الكبيرة إلهام شاهين.

إقرأ أيضًا: الفتاة الإسرائيلية تفضح علاقتها مع محمد رمضان.. إليكم ما حصل بينهما!!

وبالتواصل مع الفنانة إلهام شاهين، لمعرفة موقفها من المشاركة في الفيلم، أوضحت أنها وافقت بشكل مبدئي، لكنها لم تتعاقد رسمياً عليه حتى الآن، لطلبها بعض التعديلات في السيناريو، مرحبة في الوقت نفسه بالتعاون مع مدحت العدل، كما أكدت ثقتها في قدرات المخرج ماندو العدل.

وتعيش نيللي كريم، حالة انتعاش فني حالياً، حيث تصوّر مسلسل “روز وليلى” مع الفنانة يسرا، وكذلك فيلم “فوي فوي”، وتستعد للمشاركة في مسلسل ينتمي إلى نوعية الدراما الصعيدية، سيعرض في رمضان 2023.

أما محمد رمضان، فمن المتوقع أن يخوض الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “العمدة”، مجدداً تعاونه مع المخرج محمد سامي الذي كتب قصة العمل أيضاً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى