العرّاب الفنيمشاهير العرب

ولعت بين جويل ماردينيان وشمس الكويتية.. لن تصدقوا ما قالتاه عن بعضهما!!

جويل ماردينيان وشمس الكويتية

يبدو أن الأمور لن تعود صافية بين خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان والفنانة المثيرة للجدل شمس الكويتية.

جويل ماردينيان وشمس الكويتية

في التفاصيل، ردَّت خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان على هجوم الفنانة شمس الكويتية، التي انتقدت نخبة لبنان من سياسين وفنانين ورجال أعمال لامتناعهم بتقديم يد العون في ازدهار لبنان من جديد واستثمارهم بها.

وجاء رد جويل بالتأكيد على أن ازدهار البلاد ليس مسؤوليتها بل مسؤولية الكحومة، لافتةً إلى أن المواطن اللبناني حينما يتغرب خارجًا يعاني لتأمين حياته ويبذل جهوده لتحقيق االنجاح وتأمين حياته، فكيف له أن يشارك في تحسين أوضاع بلد تركها.

إقرأ أيضًا: جويل ماردينيان كافرة.. صوّرت الطعام في رمضان وهذا ردها!!

وكشف جويل أنها لا تمتلك أي منزل باسمها، فالمنزل الذي تعيش فيه بالوقت الحالي بمدينة دبي مستأجر، كما أن سيارتها الفارهة من طراز رولز رویس اشترتها بالأقساط.

وحينما سئلت عن سبب عدم تملكها لمنزل، أوضحت أنه باهظ الثمن، كما أنها لا تمتلك ثروة ضخمة تقدر بالملايين، وكل ما تهتم به حاليًا هو تأمين مستقبل أبنائها.

فهل هذا الكلام بينهما قد يؤدّي إلى جدالٍ أكبر فيما بعد؟

على صعيد آخر، كشفت جويل عن سبب عدم امتلاكها فرعًا من امبراطورية تجميلها في لبنان، إذ عاتبت رجال الأعمال اللبنانين على عدم استثمارهم في مشاريعها واسمها من عام 2004؛ ويتوجب أن يكون لديها مستثمرين من ذات المنطقة كي يشرفوا على المشروع بدلًا منها.

شمس الكويتية
شمس الكويتية

 

من جهةٍ أخرى، اولاد جويل ماردينيان هم دائمًا الحدث في كلّ شيءٍ تفعله. وكثيرًا أحبّها المتابعين بسبب الاهتمام الكبير بعائلتها التي تتألّف من خمسة أفراد.

ومن أهمّ المفاجآت التي أطلقتها خبيرة التجميل جويل مردينيان كانت في صورة لها نشرتها على صفحتها الخاصّة على إنستغرام عن خبر سعيد: إستقبلت خبيرة التجميل فرد جديد! تبنّت ولداً لتصبح أمّ لـ3 أطفال!

إقرأ أيضًا: سيلفي جويل ماردينيان تضعها في موقف محرج جدًا – صورة

نشرت جويل مردينيان صورة  لها برفقة طفلها وأرفقتها بالتعليق التالي: “تعرّفوا إلى طفلي Nathan Mark، هديّة من الله. إنّه أفضل أمر قمنا به كعائلة. سوف نحبّه، نحميه ونقوم بتربيته. لقد كنّا نصلّي لمدّة 4 سنوات بهدف أن نستطيع التبنّي، وهذا منذ أن أبدى طفلي برغبتهم في التبنّي.” وأكملت: “هذا الحلم أصبح حقيقة بمساعدة أشخاص هم بمثابة ملائكة، وأريد أن أشكر كلّ مَن ساعدنا ونحن ممتنّنون لـMark Khabka وNazek Khatib وكلّ الملائكة الآخرين الذين ساهموا في تحقيق هذه المعجزة. أنا ممتنّة لإيماني وثقتي بأنّ الخير يفوز دائماً على الشرّ. كما أنا ممتنّة لزوجي وولدي الذين رحّبوا بهذا الطفل بكلّ حبّ.”

إقرأ أيضًا: سعر جاكيت منى زكي في الحلقة الأخيرة من”لعبة نيوتن” لا يصدّق – صور

كذلك، ظهرت مع نيشان ديرهريتيونيان في حلقةٍ عن التبني. أولاد جويل ماردينيان كانوا السبب في إطلالتها، خصوصًا طفلها الصّغير نيثان الذي تبنّته. وأشارت جويل في الحلقة إلى أن  فكرة التبني نشأت معها منذ الصغر حين كانت تتساءل إن كان أهلها قد تبنوها نظراً لأن فارق العمر بينها وبين أمها ليس كبيراً.

وردّاً على سؤال عن كيفية تقبّل أولادها هذا الأمر، لفتت إلى أن ابنتها إيلا كانت تطلب أن يكون لديها أخ أوأخت أصغر منها فبدأت تخبرها عن فكرة التبني وفسّرت لها أكثر عن هذا الموضوع.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى