العرّاب الفنيمشاهير تركيا

الكشف عن بطاقة دعوة زفاف أيدا إيجيه.. ومعلومات كثيرة تفضح!! – صورة

الكشف عن بطاقة دعوة زفاف أيدا إيجيه

تمّ الكشف عن بطاقة دعوة زفاف نجمة مسلسل التفاح الحرام أيدا إيجيه، حيث كشفت عن الكثير من المعلومات فيها.

الكشف عن بطاقة دعوة زفاف أيدا إيجيه

في التفاصيل، شاركت النجمة التركية الشهيرة “أيدا أيجه” صورة لبطاقة دعوة زواجها عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع جمهورها وذلك قبل حفل زفافها بأيام قليلة.

إقرأ أيضًا: تأجيل حفل زفاف نجمة مسلسل التفاح الحرام من حبيبها 24 ساعة.. لسبب صادم وسخيف

ظهرت صورة دعوة الزواج التي كانت عبارة عن بطاقة بسيطة مصممة يدون أي تكليف وجاءت باللون الابيض والوردي وبكلمات بسيطة.

وكتبت ايدا وبورهان عبارة على دعوة الزفاف “سنكون سعداء لأنك ستشاركنا في حفل زفافنا” كما وضعا اسميهما في اعلى البطاقة، بالإضافة الى تاريخ الحفل وهو يوم الاربعاء القادم 21/6/2023.

ولم تكشف ايدا عن المكان المختار لهذه المناسبة المميزة في بطاقة الدعوة وذلك للمحافظة على سريّة الحفل الذي يبدو بانه سيقتصر على العائلة والأصدقاء المقربين، وحتى لا يحاول المعجبين التواجد في المنطقة لالتقاط الصور.

 

من جهةٍ أخرى، كشف نجم مسلسل التفاح الحرام عن إعجابه الكبير بالنجم المصري الشهير عمرو دياب، حيث اختار أبرز أغنية يحبّها بالنسبة إليه.

هذا ما صرّح عنه نجم مسلسل التفاح الحرام

في التفاصيل، اشتُهر العديد من النجوم الأتراك في الوطن العربي حيث أصبح لهم قاعدة جماهيرية كبيرة، ولذلك فإنه من الطبيعي أن يكونوا على درايّة بالثقافة العربية واللغة حتى يتواصلوا مع جمهورهم العرب.

إقرأ أيضًا: إلغاء الحلقة الأخيرة من مسلسل التفاح الحرام.. والسبب!!

خلال لقاء صحفي للنجم التركي الشهير “بيرك أوكتاي” مع موقع اي تي بالعربي، وخلال اللقاء قام الصحفي بسؤال النجم التركي “اوكتاي” حول الفن والثقافة العربية وما اذا كان يستمع الى الاغاني العربية، ليكشف نجم المسلسل التركي التفاح الحرام أنه من اكبر المعجبين بـ “عمرو دياب”.

وأكّد أوكتاي بأنه من عشّاق الفنان المصري عمرو دياب، كما أن أغنيته المفضّلة للنجم المصري هي أغنية “تمللي معاك” حيث غنّى جزء منها خلال المقابلة.

وتفاجأ جمهور الفنان التركي بهذه المعلومة، وعبروا عن سعادتهم البالغة لاهتمام بيرك باللغة العربية وحديثه عن عشقه للنجم المصري، وغنائه باللغة العربية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى