العرّاب الفنيمشاهير العرب

الكشف عن رأي بنات علا غانم بعد عودتها إلى التمثيل..

بنات علا غانم

تمّ الكشف أخيرًا عن رأي بنات الممثلة المصرية الشهيرة علا غانم، بعد أن قررت مرة جديدة أن تعود إلى التمثيل.

بنات علا غانم

في التفاصيل، “أعتبر نفسي محظوظة أولا، والجزء الثاني من فيلم أولاد حريم كريم مكتوب أحلى من الجزء الأول”.. هذا ما قالته علا غانم خلال لقاء ET بالعربي معها على هامش تصويرها للجزء الثاني من فيلم حريم كريم، بعد مرور حوالي 18 عامًا على الجزء الأول.

تابعت “فكرة الموضوع أنه بعد كل هذه المدة عاملة بريق خاص، وفكرة إننا نتقابل بعد 18 عاما جميلة ونستعيد من خلالها ذكريات كثيرة فالموضوع جميل”، مضيفة “الورق مكتوب حلو قوي، ومدام زينب (زينب عزيز) المؤلفة تناولته برؤية مختلفة، والأدوار كلها حلوة قوي”.

وردا على سؤال حول دور عمرو عبد الجليل في الجزء الثاني قالت: “عمرو لديه دور جديد عليه، ولن يكون امتدادا لشخصية الراحل طلعت زكريا”.

إقرأ أيضًا: علاقة غرامية بين علا غانم وهذا النجم.. طليقها يفضح المستور!! – فيديو

ولفتت إلى وجود كيمياء بينها وبين عمرو، كونها المرة الثالثة التي يجتمعان بها معا: “اشتغلنا أنا وعمرو حاجتين: فيلم كلاكيت، ومسلسل الزوجة الثانية، فحقيقة ده التعامل الثالث معاه، وعاملين ثنائي لطيف”.

وعن سبب ابتعادها عن التمثيل قالت: “كنت محتاجة أجازة مفتوحة، وتلقيت فرصًا كثيرة ولم تكن هناك أي واحدة تجعلني أعود، والفيلم ده قدر يخليني أفكر مرة واثنين، وبعدين قلت هارجع”.

وعن تعليق بناتها على عودتها قالت: “فرحانين جدا، وكانوا صغيرين جدا عندما عرض الجزء الأول للفيلم، لذلك أنا مطمئنة أن الجزء الثاني سيحيي الجزء الأول مرة أخرى”.

تابعت “خلاص Im Back، ولا سبب يخليني أبعد تاني، ومش محتاجة أجازة، وانشغالي بعملي في أمريكا يمكن يخلي عدد الأعمال مش زي زمان، لكن ربما يخليني أعرف أنتقي أكثر”، مضيفة: ” طول عمري شغلي نمبر وان بعد بناتي، ولم أهمله، لكن حاليا لدي شغلي في أمريكا، ومحتاجة أقسم وقتي ما بين هنا وهناك، وعندما أنتهي من التصوير سأعود الى أمريكا”.

 

وفي سياق اَخر، قامت الممثلة مؤخرًا بتحريك دعوى خلع ضده، وقد قررت المحكمة تعليق الحكم لحين الفصل في طلب الرد.

وكان المستشار عاصم قنديل، أقام دعوى خلع موكلته الفنانة علا غانم، بمحكمة الأسرة بقصر النيل ضد الزوج، وذلك للضرر ووجود خلافات زوجية بينهما.

إقرأ أيضًا: علا غانم منهارة وتكشف عن عمرها الحقيقي مع لميس الحديدي – فيديو

وفي 20 مارس 2018 قررت محكمة الأسرة بقصر النيل، شطب دعوى الطلاق المقامة من الفنانة علا غانم ضد الزوج الثالث عبد العزيز لبيب رجل الأعمال بعد تصالحهما.

وقدم عاصم قنديل محامي الفنانة علا غانم طلبا بشطب الدعوى من رئيس المحكمة لتصالح المدعية مع المدعى عليه.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى