العرّاب الفنيمشاهير العرب

صدمة.. شيماء سيف تخسر نصف وزنها: لن تصدّقوا كيف أصبح شكلها!! – صور

شيماء سيف

صدمة كبيرة تلقّاها الجمهور، وذلك بعد أن خسرت الممثلة المصرية الشهيرة شيماء سيف أكثر من نصف وزنها.

في التفاصيل، أحدثت الفنانة المصرية شيماء سيف حالة من الجدل بعد مشاركتها مجموعة صور لها ظهرت فيها نحيفة للغاية؛ ما دفع الكثيرين للتساؤل حول ما إذا خضعت لعملية تكميم معدة أم أن الصور غير حقيقية؟.

وشاركت شيماء متابعيها عبر “إنستغرام” صورة لها ظهرت فيها مرتديةً كنزة صوف متعددة الألوان نسَّقتها مع بنطلون دنيم بخصر عالٍ، واللافت في الموضوع جسدها الرشيق ووجهها النحيل.

وبعد الجدل، اتضح أن الصور معدلة عبر تقنية الذكاء الاصطناعي AI.

إقرأ أيضًا: انهيار شيماء سيف في برنامج رامز نيفر إند.. نطقت الشهادتين!! – فيديو

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور بين منتقد ومعجب؛ فبعضهم رأى أن استخدام هذه التقنية على صور الفنانين لجعلهم أكثر نحافة يعد نوعًا من التنمر وسيسبب لهم عقدة شخصية، فكتبت إحداهن: “حرام عليكم بهالحركات تكرهون الواحد نفسه”.

وعلقت أخرى: “وانا احسبها سوت تكميم.. الذكاء الاصطناعي ما حبيته بالصور واصوات المغنيين”.

فيما كتبت أخرى: “بكلا الحالتين حلوة وروحها جميله لكن صحتها أهم”، وأضافت أخرى: “شيماء سيف بنحبك وبندعمك وانت قمراية في كل حلاتك وفنانة جميلة”.

إليكم شيماء سيف تخسر نصف وزنها

 

من جهةٍ أخرى، تمّ تسريب فيديو كان قد تمّ حذفه من كافة مقالب الفنان المصري الشهير رامز جلال في برنامج رامز موفي ستار للعام 2022، وذلك لسبب مفاجئٍ.

في التفاصيل، كشف برنامج المقالب “رامز موفي ستار”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة mbcمصر وعرض في شهر رمضان ، مشهداً محذوفاً من المقالب التي تم تنفيذها في ضيوف البرنامج، ولم يعرض في الحلقات، بسبب الكوارث التي حصلت.

إقرأ أيضًا: أول تعليق صادم من فان دام بعد تخليه عن رامز جلال.. هذا ما حصل!! – صورة

وعرض رامز جلال كواليس المشهد المحذوف خلال الحلقة الثلاثين والأخيرة، وتضمن شخصاً من فريق عمل البرنامج يقوم بالهجوم على الضيف خلال الحلقة حتى يتمكن رامز جلال من التجهيز لفقرة الكوبري.

ويستضيف رامز جلال خلال هذا العام قائمة نجومه المعتاد استضافتهم كل رمضان، مع إضافة بعض الأسماء إلى القائمة من نجوم الفن والرياضة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى