العرّاب الفنيمشاهير العرب

مروة راتب في قبضة الشرطة بسبب ما فعلته.. وفضح خلافها مع شهاب ملح – فيديو

مروة راتب

أصبحت الممثلة السورية ومشهورة “سناب شات” مروة راتب في قبضة الشرطة بسبب ما فعلته، ما أدّى إلى انهيار شهاب ملح.

مروة راتب في قبضة الشرطة

في التفاصيل، نشرت بعض مواقع التواصل الاجتماعي أنه جرى إلقاء القبض على راتب، بعد مشاركتها مقطع فيدية تشبه فيه الرجال بالخادمات.

وياتي إلقاء القبض على مروة راتب، بعدما ناشدت المحامية والناشطة الوطنية علياء العامري السلطات الإماراتية على إبعاد راتب من البلاد، بعد إهانتها للعمالة حينما وصفت الرجل بالعاملة التي حينما تأتيها الفرصة تهرب من كفيلها.

بدوره، خرج مشهور السوشال ميديا الإيراني شهاب ملح الإنستغرام للدفاع عنها، إذ طالب الشعب الإماراتي بالوقوف معها ومنحها فرصة ثانية.

إقرأ أيضًا: خصر مروة راتب تنحته من جديد بشكل صادم.. لن تصدّقوا كيف أصبحت!-صور

ونشر شهاب فيديو عبر حسابه في “سناب شات”، ظهر فيه يبكي قائلًا: “في الحقيقة هي ملاك و جداً طيبة ما عليكم في ما تشوفوه بفيديوهاتها”.

وأوضح شهاب أن خلافه بمروة كان متفق عليه، مضيفًا: ” لان كل شي تسويه كان شغل على شان تطلع زرقها و رزق اهلها”.

 

من جهةٍ أخرى، ولعت بين الفنانتين مروة راتب وبدرية أحمد على أثر إبداء الرأي في الحلقات التلفزيونية المصوّرة، فلم يكن أمام واحدة منهما إلّا رفع دعوى قضائيّة.

في التّفاصيل، أعلنت الفنانة السورية المقيمة في الإمارات ​مروة راتب​ أنها تعتزم مقاضاة الممثلة الإماراتية ​بدرية أحمد​ وذلك من خلال إطلالة لها عبر برنامج كشف حساب الذي تعده وتقدمه الإعلامية الكويتية مي العيدان.

وقالت مروة رداً على كلام العيدان :”فيه ممثلة تكلمت عنك ووصفتك بالفشلة واتكلمت إنك مرة جبتي لها مكبوس الزلمات”،: “تم رفع القضية بنجاح”.

إقرأ أيضًا: زوج مودل روز يتخلى عنها نهائيًا: أصبح لديها ضرة سعودية وأجمل منها-صورة

وتابعت :”لأن هذه الإنسانة مو أول مرة تهاجمني، وأنا مو عنيفة مو عدوانية مع الناس، أنا بدي فرص وبسكت وايد وفيه وايد مواقف عديتها وفوتها، لكن هذه الفنانة مو أول مرة تغلط في، وانا كل مرة أحط كتير من الاعتبارات، هي مو أول مرة تأذيني وأنا مو أحب الجدل، وكل مرة أشفق على حالها هي مو حمل قضايا ومو حمل مصاريف، وحرمة كبيرة”.

وأضافت : “فيه وايد مواقف من فنانين بيتهجموا غليا فجأة وبدون أي شيء وما يكون حصل أي حاجة أو شيء بينا، وأنا أبات مظلومة وما أبات ظالمة أبدا، أنا بفضل أحط مبررات وأحاول أسامح، لكن آخر شي هي بتعتذر مني، كل مرة تطلع تغلط وتعتذر وتغلط وتعتذر لكن لما الإنسان يتجاوز كل الفرص والحدود فلازم الدفاع عن نفسك حق مشروع طبعاً”.

​​​​​​​وكانت بدرية أحمد شنت هجوماً على عدد من الفاشنيستات من بينهن مروة راتب، وقالت بدرية أحمد في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي: “طول عمري انتظر طرزان يجي ينقذني من هاد الناس، وطرزان مات حتى حريمته ماتت هاي اللي كنت اتابعها، بس أنا في شيء زاد عن حده، شوية نلاقي خرجت لنا مشهورة تقول هاي اتطلقت، وهاي انفصلت”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى