العرّاب الفنيمشاهير العرب

وفاة سميرة توفيق تُحزن المتابعين.. إليكم حقيقة ما حصل معها!!

وفاة سميرة توفيق

أثار خبر وفاة الفنانة اللبنانية سميرة توفيق حال من الحزن الكبير بين المتابعين، غير أنّ المفاجأة أتت بعد ذلك من قبل ابنة شقيقتها لينا رضوان.

إقرأ أيضًا: حالة سميرة توفيق الصحية بخطر.. فيديو يكشف عن وعكة صحية تعرضت لها!!

وفاة سميرة توفيق؟!

في التفاصيل، لا تزال أنباء وفاة الفنّانة اللبنانية سميرة توفيق، البالغة من العمر 86 عاماً، تنتشر بشكل كبير ومن دون الرجوع إلى مصادر رسميّة. إذ انتشر في الساعات الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة توفيق في أحد المستشفيات في الإمارات، لتنفي ابنة شقيقتها لينا رضوان الخبر.

وعلّقت رضوان على شائعة الوفاة، عبر حسابها الرسميّ في “فايسبوك”، قائلة: “تأكدوا قبل أن تنشروا خبراً عارٍ عن الصحة، سميرة توفيق مقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة، في أبوظبي، في فيلتها… وهي تتلقّى جميع علاجها الدوري في مستشفى هناك”، مؤكدةً بذلك أنّ “سميرة توفيق حية ترزق”.

وأعلنت رضوان عن رسالة صوتية ستبثّ، اليوم، لتوفيق مع الإعلامي أندريه داغر.

 

ومن ناحية اخرى، كانت نشرت الصفحة الرسمية للفنانة اللبنانية القديرة سميرة توفيق صورا لها من الإمارات.

وكتبت صفحة سميرة توفيق المتواجدة منذ فترة في الإمارات ما يلي:“فرحة سميرة توفيق كبيرة بزيارة داني كريمونا إلى ابو ظبي ابن شقيقها الراحل جورج ..

لم نشاهد داني وعائلته منذ سنتين واليوم تجمعنا الإمارات و في ابو ظبي حيث إقامتنا بأنتظار العائلة قريبا” بأذن الله وبأنتظار عائلة داني ..اشتقنا يا حباب.. شكرا للأمارات.. شكرا لأبو ظبي يا من تزرعون الفرح في قلب سميرة توفيق.. حفظكم الله ورعاكم”.

ويأتي هذا المنشور بعد أيام على الحملة التي شنّها رواد مواقع التواصل الإجتماعي على رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ بعد حديثه عن الفنانة سميرة توفيق.

وعبر خاصية “سبايس” على “تويتر”، تحدّث تركي آل الشيخ عن سميرة توفيق حينما سأله أحد المتابعين عن سبب عدم دعوة توفيق وأمثالها من الفنانين الكبار الى “موسم الرياض” من أجل إحياء حفلات.

إقرأ أيضًا: سميرة توفيق تطمئن جمهورها على صحّتها بعد خضوعها لعملية جراحية!

وكان ردّ آل الشيخ صادما، وقال: “حفلاتنا تجارية، وليست بهدف التكريم لأيّ فنان”. وتابع: “تريد أن تسمع سميرة توفيق؟ إذهب وإشتري شريطا لها وإسمعه لوحدك، ترا 90% من جمهورها قد توفي”.

ولم يمرّ ردّ آل الشيخ مرور الكرام، إذ يعدّ في واجهة المملكة الثقافية التي تدعم الفنّ الذهبي ونجومه، وكذلك المواهب الجديدة، فهو من قام بليال تكريمية للعديد من النجوم والشعراء والملحنين الكبار او الذين رحلوا. لذلك إستغرب المتابعون هذا الردّ الصارخ والجارح بحق سميرة توفيق ونجوم الزمن الجميل.

وكان آل الشيخ قد كشف عن تفاصيل النسخة الثانية من موسم الرياض الذي إنطلق في 20 اكتوبر الحالي.

وأشار آل الشيخ الى أن النسخة الثانية من موسم الرياض تضم 14 منطقة وفي مقدّمها “البوليفارد” و”فيا رياض”، على أن يقدّم الموسم أكثر من 7500 فعالية و350 عرضا موسميا، و100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية، الى جانب 70 حفلة عربية سيحييها كوكبة من نجوم العالم العربي.

وأوضح آل الشيخ فيما خصّ أسعار موسم الرياض أن 4 مناطق من 14 منطقة ستكون مجانية للكل، مشيراً إلى تنافسية الأسعار ستكون في كل المناطق الاخرى.

على صعيد آخر، مرض تركي ال الشيخ ظل محل التساؤلات بين متابعيه ومحبيه، إلا أنه لم يكشف عنه أبدًا. بل إنّ رفيقه في أحد الفيديوهات صرّح عمّا يعاني منه بالتّفصيل، فصدم الجمهور.

لم يتحدّث المستشار تركي ال الشيخ عن ما كان يعاني منه أبدًا، وهذا الأمر كان من ضمن أسباب خروج شائعة وفاته في مايو (أيار 2020) الماضي، بالإضافة إلى اختفائه عن مواقع التواصل الإجتماعي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى