العرّاب الفنيمشاهير العرب

إطلالة هاندا أرتشيل المثيرة جدًا في حفل زفاف ايدا إيجيه تثير الجدل – صور

إطلالة هاندا أرتشيل

أثارت إطلالة الممثلة التركية الشهيرة هاندا أرتشيل في حفل زفاف زميلتها ايدا إيجيه جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إطلالة هاندا أرتشيل

في التفاصيل، حرصت النجمة التركية الشهيرة “هاندا ارتشيل” على حضور حفل زفاف صديقتها الفنانة ايدا إيجه الذي أقيم يوم امس الأربعاء في فندق الـ “فور سيزون” بمدينة إسطنبول وحضره العديد من مشاهير تركيا.

نشرت ارتشيل صور إطلالتها المثيرة خلال حفل الزفاف حيث كانت هاندا ترتدي فستان مثير باللون البنفسجي يتكّون من حمّالة صدر مربوطة بقطعة مع تنورة من الأسفل وبفتحة طويلة أظهرت ساقيها بالكامل.

وتواجدت نجمة مسلسل انت اطرق بابي رفقة شقيقتها غمرة خلال حفل الزفاف، ولم تقل إطلالة الأخير جرأة عن شقيقتها حيث ارتدت فستان باللون الأسود بقصة الباكلس من الأعلى، وكان الملفت ارتداء الشقيقتان خاتم بنفس الشكل.

إقرأ أيضًا: خطوبة هاندا أرتشيل من حبيبها تفاجئ الجميع.. والخاتم يفضحها!! – بالأدلة

لفتت هاندا الأنظار اليها خلال حفل الزفاف بإطلالتها بالاضافة الى تواجدها رفقة رجل الأعمال التركي “كاهان صابانجي” حبيبها الحالي.

وبدأت علاقة هاندا بـ كاهان قبل عدة أشهر حيث التقطا لأكثر من مرة وهما معاً قبل أن يعلنا علاقتهما بشكل رسمي أمام الصحافة.

 

من جهةٍ أخرى، أثارت إطلالة النجمة التركية العالمية هاندا أرتشيل بلبلةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن ظهرت بالبيكيني الأسود والشعر الأشقر.

في التفاصيل، أثارت النجمة التركية الشهيرة “هاندا ارتشيل” ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شاركت مجموعة من الصور الشخصية لها بإطلالة مختلفة عما اعتاد جمهورها عليها في أحدث جلسة تصوير.

شاركت نجمة مسلسل انت اطرق بابي مجموعة من الصور الشخصية وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

إقرأ أيضًا: شكل قدمي هاندا أرتشيل سيخيفكم.. صورة تكشف عن مفاجأة صادمة!!

وخضعت هاندا ارتشيل الى جلسة تصوير خاصة بمجلة Based İstanbul حيث ظهرت بإطلالة جديدة بعد تغيير لون شعرها الأسود الذي اعتاد الجمهور عليه إلى اللون الأشقر.

وظهرت هاندا بشعر أشقر طويل وبقصة كثيفة من الأمام، كما أكملت إطلالتها المثيرة بارتداء بكيني باللون الأسود نسّقته مع بلوزة مزيّنة باللؤلؤ الأبيض.

وانتقل المتابعون الى موقع التواصل الاجتماعي للتعليق على الصور المنشورة، حيث انقسم الجمهور ما بين منتقد لإطلالتها وما بين إشادة بها.

وأكّد المتابعون بأن إطلالة هاندا لجلسة التصوير غير موفّقة بها حيث أن الشعر الأشقر وقصة الشعر لا تليق بها أبداً، بينما أشاد القسم الآخر بجمالها.

إليكم إطلالة هاندا أرتشيل

هاندا ارتشيل

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى