العرّاب الفنيمشاهير العرب

ديمة بياعة تتقبل ابنها المثلي جنسيًا.. وهذه علاقتها بالماسونية!! – فيديو

ديمة بياعة

مفاجأة كبيرة كشفت عنها الممثلة السورية الشهيرة النجمة ديمة بياعة، حول ابنها والمثلية الجنسية، كذلك تحدّثت عن علاقتها بالماسونية.

ديمة بياعة تتقبل ابنها المثلي جنسيًا

في التفاصيل، أحدثت الفنانة السورية ديمة بياعة حالة من الجدل بعد تصريحاتها الأخيرة عن المثلية الجنسية ودعمها لهذه الفئة من المجتمع.

في لقاء جريئ جمعها مع الإعلامي اللبناني علي ياسين في برنامج “كتاب الشهرة”، شددت بياعة على دعمها للمثلية الجنسية، لافتةً إلى أنها تفضل عدم الخوض في اهتمامات الآخرين الجنسية، إذ ترى أن لكل فرد الأحقية في ممارسة الجنس بأي طريقة يريدها.

وأكَّدت أن ما يهمها هو الإنسان وكيف يتعامل معها، مُضيفة: “أنا بتعامل مع الأشخاص المثليين كبني آدمين بعيدًا عن رغبته الجنسية”.

إقرأ أيضًا: ابن تيم حسن وديمة بياعة مصاب بمرض لا علاج له.. وهذا ما فعلته والدته!!

وحول رأيها في حال علمت أن ابنها مثلي الجنس، أوضحت أنها ستتقبله ولن ترفضه على الإطلاق، قائلة: “لو ابني أكيد رح اتقبله، ليه لحتى أرفضه، أنا أتقبل الشخص كما هو”.

وحول علاقتها بالماسونية، سخرت بياعة من هذه الاتهامات لافتةً إلى أن وشم العين الذي وشمته على ظهرها له دلالات عدة، إذ أن العين هي أول رسمة رسمها ابنها فهد بعمر السادسة، وحين إمعان النظر بها سيلاحظ وجود مسجد داخل العين، كما أن الكف يدل على “الخميسة” أي كف فاطمة.

ولفتت إلى أن ابنها شعر بالسعادة لأنها وشمت رسمته على جسدها، لتؤكد له أنه في حال رسم رسمة جميلة ستشمها على جسدها.

ديمة بياعة

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى