العرّاب الفنيمشاهير العالم

مصاب بالسرطان.. فرد من أفراد العائلة الملكية البريطانية يشغل بال الجمهور!! – صورة

أفراد العائلة الملكية

شغل فرد من أفراد العائلة الملكية بال الجمهور بعد أن تمّ الإعلان عن الإصابة بمرض السرطان الخطير.

السرطان يصيب فرد من أفراد العائلة الملكية

في التفاصيل، ذكرت وسائل إعلام بريطانية، الأحد، أنّ الفحوص أثبتت إصابة سارة فيرغسون، دوقة يورك، بسرطان الثدي، وأنّها خضعت لجراحة ناجحة.

وقال متحدث باسم الدوقة لصحيفة “ديلي تليغراف”، إنّ فيرغسون (63 عاماً)، التي كانت متزوجة من الأمير آندرو، تسملّت التشخيص خلال فحص روتيني وخضعت لجراحة ناجحة.

وأضاف المتحدث: “تلقّت نصيحة بأن تخضع لجراحة وهو ما تم بنجاح”.

وتابع قائلاً: “تتلقّى الدوقة أفضل رعاية طبية وطمأنها أطباؤها على حالتها”.

 

من جهةٍ أخرى، تمّ الكشف عن سر جديد كان أشبه بصدمة للكثير من المتابعين، وذلك بعد الكشف عن أنّ زوجة الأمير هاري، ميغان ماركل منعت كيت ميدلتون من وداع الملكة إليزابيث قبل وفاتها.

ميغان ماركل وكيت ميدلتون

في التفاصيل، كشف كاتب السيرة الملكية روبرت جوبسون عن استياء أميرة ويلز من دوقة ساسكس، ميغان ماركل، لأنها لم تتمكّن بسببها من توديع الملكة قبل وفاتها.

وشرح جوبسون بأن أحداثاً كثيرة في جنازة الملكة أدّت إلى توسّع الشرخ بين كيت ميدلتون وميغان ماركل.

وأضاف أن كيت أجبرت على البقاء في منزلها في الوقت الذي كانت الملكة على فراش الموت في اسكتلندا، لأنّ الملك أمرها بذلك ليضمن عدم حضور ميغان.

إقرأ أيضًا: ما علاقة كيت ميدلتون بعدم حضور ميغان ماركل حفل تتويج الملك تشارلز؟

وكان هاري قد أصرّ على اصطحاب زوجته معه إلى اسكتلندا في الوقت الذي كانت فيه الملكة على فراش الموت، بالرغم من أن الملك أمر بأن يقتصر الحضور على أبناء الملكة وأحفادها فقط.

لذا طلب تشارلز إلى الأمير ويليام عدم إحضار دوقة كامبريدج كاثرين أيضاً، لأنّه لم يستطع أن يقول لهاري إن ميغان غير مرحّب بها، ممّا أجبر كيت على البقاء حيث هي حتى يكون الأمر أكثر إنصافاً.

وذكر جوبسون في كتابه أيضاً أن كيت اعتبرت الجولة التي قامت بها مع هاري وميغان قبل أيام من جنازة الملكة من “أصعب الأشياء التي كان عليها القيام بها على الإطلاق”.

وتابع: “اعترفت كيت لاحقاً لأحد كبار أفراد العائلة المالكة بأنها شعرت بسوء لدى الوقوف بين الزوجين”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى