العرّاب الفنيمشاهير العرب

الشبه كبير بين باسل خياط وشقيقه.. حتى بأدق التفاصيل – صورة

باسل خياط وشقيقه

شبه كبير جدًا بين الممثل والنجم السوري الشهير باسل خياط وشقيقه، بعد أن قام الأوّل بمعايدة الأخير في عيد ميلاده.

باسل خياط وشقيقه

في التفاصيل، أشعل الفنان السوري باسل خياط مواقع التواصل الاجتماعي بصورة مع شقيقه الأصغر محمد، احتفالًا بعيد ميلاد الأخير، إذ أبدى المتابعون صدمتهم للشبه الكبير الذي يجمعهما.

وتوجَّه باسل عبر حسابه في “إنستغرام” لتهنئة شقيقه بعيد ميلاده، وذلك عبر صورة لهما من أحد المراكز التجارية.

إقرأ أيضًا: مفاجأة.. باسل خياط ورزان جمال معًا في رمضان!! – فيديو

وأطل باسل مرتديًا تيشيرت كاكي نسَّقه مع بنطلون دنيم ممزق، فيما ارتدى شقيقه محمد ملابس رياضية مؤلفة من شورت وتيشيرت، معتمرًا قبعة بيسبول سوداء.

وأحاط باسل يده حول كتف شقيقه، بينما ابتسما للكاميرا، وكتب معلقا: “شقيقي الوحيد، كل عام وأنت دايمًا يارب بالف خير.. حمودة حبيبي الله يخليلي ياك ويبعتلك الخير دايما يارب وتتحقق كل أمانيك”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع الصورة، مُشيرين إلى باسل وشقيقه يتشاركان ملامح الوجه نفسها، ولون البشرة والضحكة، فكتبت إحدى المعلقات: “ايه دة انت في منك اتنين؟”، وأضافت أخرى: “مش طبيعي نسخة!”.

واعتقدت إحدى المتابعات أن الخياط له شقيق توأم: “العمر كله ان شاء الله مكنتش اعرف انو ليك اخ تؤام”.

وراح رواد آخرون لحساب محمد خياط في “إنستغرام”، للبحث عن المزيد من الصور لشقيق الفنان، وتبادلوها مؤكدين أنهما شديدا التشابه.

 

من جهةٍ أخرى، تفاجأ الجمهور بعد سقوط الممثل السوري باسل خياط في المول بسبب ابنته، ما عرّضه للإحراج أمام العلن.

في التفاصيل، شارك الممثل السوري ​باسل خياط​ مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو له من أحد المولات في أحدث إطلالة له.

وظهر خياط وهو يتجول بالمول برفقة ابنته حيث كانت الأخيرة تقود دراجة صغيرة، بينما خياط كان ينظر إلى عدسة الكاميرا وإذ به أن يصطدم بابنته، لتعتذز منه لكونها ضربته من غير قصد.

إقرأ أيضًا: طفولة باسل خياط:أجبروه على العمل بالشارع ونجى من الشلل!

وكان قد كرم باسل خياط مؤخراً في حفل “Joy Awards” حيث علق على تواجده بالقول:”تشرفت بوجودي في المملكة العربية السعودية حفل مبهر في تنظيمه وفعالياته، حفل عالمي المستوى بامتياز، كل الشكر لصناع الترفيه والقائمين عليه ولكل من ساهم في تنظيم وانجاح هذا الحفل”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى