العرّاب الفنيمشاهير العرب

أول رد صادم من زوج ديمة بياعة بعد تقبّل مثلية ابنها!! – صورة

زوج ديمة بياعة

بعد التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقتها الفنانة السورية ديمة بياعة في مقابتها الأخيرة، خرج الـ زوج عن صمته ليردّ على مثلية الابن.

زوج ديمة بياعة يردّ..

في التفاصيل، علق رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو زوج الفنانة السورية ديمة بياعة على حالة الجدل التي أثارتها الأخيرة، عقب ظهورها في إحد البرامج التلفزيونية، وإدلائها بتصريحات وُصفت بالجريئة.

وشارك الحلو عبر خاصية “الستوري” في حسابه بــ”إنستغرام” عنوانا يتعلق بحديث الفنانة حول تقبّلها أن يكون ابنها مثلي الجنس، وعلق: “حدا بيفهم… لا أحد يحكم ع الرسالة من عنوانها لا تكونوا ضحية لمصيدة المانشيتات”.

كما وجّه أحد المتابعين تعليقا لأحمد الحلو قال فيه: “استاذ احمد شو رأيك انه مرتك عم تدعم المثليه عنجد خبر مو حلو كرهت تفكيرها، الدين ما فيو لعب الحرام هو حرام والحلال هوي حلال، ليرد عليه: “ديما تدعم التسامح ونحنا ننادي بعدم الكره والتفرقة بين الناس بل بالحوار والتفاهم وديما ما قالت اي تصريح متل هذا ارجوكم اسمعو الجمل للنهاية هي ” أم ” وردت عسؤال متل اي أم”.

إقرأ أيضًا: ديمة بياعة تتقبل ابنها المثلي جنسيًا.. وهذه علاقتها بالماسونية!! – فيديو

وكانت ديمة بياعة قد تعرضت لانتقادات من قبل الجمهور؛ بسبب بعض تصريحاتها التي أدلت بها في ظهورها الأخير في برنامج “كتاب الشهرة” مع الإعلامي علي ياسين، والتي وصفها الجمهور بأنها منافية للدين والقيم المجتمعية.

وأكدت بياعة في اللقاء دعمها للأشخاص المثليين جنسيا، وقالت: “المثلية الجنسية تعتبر مسألة خاصة، وأنا اللي بهمني هو كشخص كيف يكون تصرفاته معي، الشخص المثلي جنسيا أنا بتقبله مثل ما هو، وقلت أنا بتعامل مع الأشخاص المثليين كإنسان، بعيدا عن رغبته الجنسية… ولو ابني كان مثلي رح اتقبله أكيد لا يمكن أنو أرفضه.. لأنه هو حر بميوله”.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى