العرّاب الفنيمشاهير العالم

تغيّر شكل آمبر هيرد في أول إطلالة بعد خسارتها القضية يثير الجدل!! – صور

شكل آمبر هيرد

أثار شكل آمبر هيرد، الممثلة الهوليوودية المثيرة للجدل، بلبلةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت بطريقةٍ مختلفةٍ.

هل تغيّر شكل آمبر هيرد؟

في التفاصيل، بعد أول ظهور رسمي لها أمام جماهيرها بعد انتهاء قضيتها الشهيرة ضد طليقها جوني ديب، حضرت أمبر هيرد العرض الأول لفيلمها الجديد برفقة المخرج كونور ألين والممثل إدواردو نورييغا، الذي يشاركها بطولة العمل، ليلفت انتباه البعض ظهور علامات التقدم في السن عليها “كثيرًا” منذ خسارتها لقضيتها وإعلانها إفلاسها، على حسب تعبيرهم.

وفي التفاصيل، وبعد أن حضرت أمبر هيرد العرض العالمي الأول لفيلمها الأخير “In the Fire”، في الدورة التاسعة والستين من مهرجان تاورمينا السينمائي في 24 يونيو 2023 بإيطاليا، لفتت انتباه البعض بأن ملامحها قد تغيرت بشكل كبير، ليحدث الموضوع جدلاً لدى رواد السوشيال ميديا، الذين شاركوا بالتعليق على التغييرات في ملامح هيرد واسبابها.

وكانت هيرد قد رتدت فستاناً طويلاً بغطاء رأس أسود مع صندل متناسق، كما اعتمدت لشعرها الاشقر تسريحة متعرجة ولوجهها ماكياجاً خفيفاً.

ونشر بعض المتابعين رابطًا للمقابلة عبر صفحاتهم على مواقع التواصل جنبًا إلى جنب مع صورة Heard في حدث السجادة الحمراء، ليعلّق بعض المعجبين بأنها تبدو مختلفة.

إقرأ أيضًا: ممرضة أمبر هيرد تفضحها.. تعاطي مخدرات واضطرابات لا يتخيلها عقل!!

أحد مستخدمي فيسبوك علّق قائلاً: “واو، لقد كبرت كثيرًا”، كما قال شخص آخر مدافعاً عن هيرد : “إنها تبدو جميلة”، وأجرى متابع آخر مقارنة بين وجهها الآن وبين شكلها في فيلم “Aquaman” من حيث العمر، كما اتفق بعضهم على أنها تبدو مختلفة لأنها كسبت زيادة في وزنها بعد ولادة إبنتها.

وبعيداً عن الإنتقادات عبر الإنترنت، تُركز هيرد على كونها أماً لطفلة، حيث فاجأت الممثلة سابقاً في 1 يوليو 2021 معجبيها، حين كشفت عن إبنتها لأول مرة عبر حسابها الخاص على إنستغرام، وتركت تعليقاً على صورتها مع إبنتها بما معناه : “ولدت ابنتي في 8 أبريل 2021. اسمها Oonagh Paige Heard. وهي بداية الباقي من حياتي”.

أمبر هيرد

أمبر هيرد

 

يذكر أن الممثلة الهوليوودية هيرد التزمت بتسوية طلاقها وأعلنت أنها ستتبرع  إلى اتحاد الحريات المدنية الأمريكية ومستشفى الأطفال في لوس أنجلوس. بعد حادثة انفصالها عن جوني ديب في عام 2016 ووقتها قالت الممثلة آمبر هيرد: “لقد ظللت مستقلة ماليا عن جوني ديب طوال الوقت الذي كنا فيه سويا، وتم التبرع بالمبلغ الكامل لتسوية الطلاق للأعمال الخيرية”. إلا ان محامي ديب، أندرو كالديكوت.  وصف التبرع الذي وعدت به آمبر هيرد ب”كذبة محسوبة ومتلاعبة قلبت الموازين ضد ديب منذ البداية”.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى