العرّاب الفنيمشاهير العرب

لن تصدّقوا الأموال التي حصل عليها عمرو دياب للغناء في لبنان.. الرقم خيالي!!

عمرو دياب

مبلغ من الأموال تقاضاه الفنان المصري الشهير النجم عمرو دياب لإحياء حفله في دولة لبنان، تمّ الكشف عنه، إذ تبيّن أنه صادم.

هذا ما تقاضاه عمرو دياب من الأموال في لبنان

في التفاصيل، أعلن الفنان عمرو دياب عن عودته لاحياء الحفلات في لبنان بعد غياب استمر حوالي 12 عاما.

وروج دياب لخبر لقائه بالجمهور اللبناني من خلال نشر الإعلان الخاص بالحفل الذي سيقام في 19 من شهر أغسطس 2023.

وعلق الهضبة على الإعلان الذي نشره عبر صفحته على إنستغرام: “لأول مرة منذ 12 عاما، الهضبة عمرو دياب سيحيي حفلا في أسواق بيروت في الـ 19 أغسطس. والحفل من تنظيم Venturelifestyle وسيشاركه فيه الدي جي رودج.”

إقرأ أيضًا: دينا الشربيني تكشف عن قصة حب جديدة.. وجنون عمرو دياب!!

كما كشف الفنان المصري أنه سيتم الإعلان لاحقا عن موعد البدء بإصدار البطاقات الخاصة بالحفل، لأنه لم يتم الاتفاق لغاية اليوم مع شركة خاصة تعنى بعملية البيع في لبنان كون الجهة المنظمة للحفل متواجدة في مصر.

في غضون ذلك، أكدت مصادر مطلعة لفوشيا أنه جرى الاتفاق على إحياء عمرو دياب للحفل لقاء مبلغ وصل قيمته حوالي 750 ألف دولار أميركي.

ووفقا لتلك المصادر فإن هناك عقبة تواجه هذا الحفل، إذ أن هناك تخوفا بألا يُقام في حال عدم الوصول إلى تسوية نهائية بين عائلة المنتج الراحل جان صليبا والفنان عمرو دياب خاصة بعد اللغط الذي حصل عقب إلغاء حفله في لبنان قبل يومين من الموعد المحدد والذي كان مقررا أن يكون احتفالا ببداية سنة 2010.

وتمنت تلك المصادر أن تسير الأمور على خير، وأن تلعب سهرة دياب دورا كبيرا في الإعلان الرسمي عن عودة افتتاح أسواق بيروت التي أقفلت بعدما كانت تضمّ أهم المحلات التجارية ومراكز التسوّق.

 

من جهةٍ أخرى، كشف نجم مسلسل التفاح الحرام عن إعجابه الكبير بالنجم المصري الشهير عمرو دياب، حيث اختار أبرز أغنية يحبّها بالنسبة إليه.

هذا ما صرّح عنه نجم مسلسل التفاح الحرام

في التفاصيل، اشتُهر العديد من النجوم الأتراك في الوطن العربي حيث أصبح لهم قاعدة جماهيرية كبيرة، ولذلك فإنه من الطبيعي أن يكونوا على درايّة بالثقافة العربية واللغة حتى يتواصلوا مع جمهورهم العرب.

إقرأ أيضًا: إلغاء الحلقة الأخيرة من مسلسل التفاح الحرام.. والسبب!!

خلال لقاء صحفي للنجم التركي الشهير “بيرك أوكتاي” مع موقع اي تي بالعربي، وخلال اللقاء قام الصحفي بسؤال النجم التركي “اوكتاي” حول الفن والثقافة العربية وما اذا كان يستمع الى الاغاني العربية، ليكشف نجم المسلسل التركي التفاح الحرام أنه من اكبر المعجبين بـ “عمرو دياب”.

وأكّد أوكتاي بأنه من عشّاق الفنان المصري عمرو دياب، كما أن أغنيته المفضّلة للنجم المصري هي أغنية “تمللي معاك” حيث غنّى جزء منها خلال المقابلة.

وتفاجأ جمهور الفنان التركي بهذه المعلومة، وعبروا عن سعادتهم البالغة لاهتمام بيرك باللغة العربية وحديثه عن عشقه للنجم المصري، وغنائه باللغة العربية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى