العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجمة مصرية تهاجم تامر حسني بعد خداعها!! – فيديو وصور

تامر حسني

ما فعله الفنان المصري الشهير النجم تامر حسني مع نجمة مصرية شهيرة صادم، إذ كشفت بالتفاصيل كيف تمّ خداعها.

نجمة مصرية تهاجم تامر حسني

في التفاصيل، هاجمت التيك توكر المصرية فرح هريدي النجم تامر حسني، وصُنّاع فيلمه الجديد “تاج”، كرد على ظهورها “كومبارس” في الفيلم دون علمها.

وأوضحت هريدي أنها تلقت اتصالاً يفيد بأن تامر حسني يعمل على فيلم جديد، ويريد تقديم محتوى مع مشاهير التيك توك، مقابل تصويرهم بعض الفيديوهات لينشروها عبر حساباتهم.

وتابعت هريدي تفاصيل القصة في فيديو شاركته عبر حسابها في “تيك توك”، لافتةً إلى أنهم أخبروها بأنها ستتواجد رفقة 15 شخصًا فقط في ذلك اليوم، لكن فوجئت بتواجد الكثير من الـ”مودلز” وليس كما قيل لها.

وأضافت هريدي أنه طلب منها ومن الأشخاص المتواجدين الاستعداد لتصوير مقطع فيديو دون إخبارهم أنه خاص بالفيلم.

إقرأ أيضًا: صلح بين حلا شيحة وتامر حسني؟! إليكم ما يحصل – بالدليل

ولفتت التيك توكر إلى أن تصوير الفيديو استمر لساعتين، ليأتي لهم أحد الأشخاص ويبلغهم بوصول تامر حسني، وطلب منهم التقاط الصور معه بسرعة، كما رفض أن يقوموا بتصوير مقاطع فيديو مع النجم، ليستمر الأمر دقائق فحسب.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع منشور هريدي، وطالبوها باللجوء لمحامي، فكتبت إحداهن: “رفعي قضية واطلبي (اجرة المثل) لو عندك محام شاطر حتكسبيها”.

وأضافت أخرى: “فرح م اول ضحيه للموضوع ده ،حتي ايسل و جودي كانوا هيطلعوا ف فيلم تاج و برضو يعتبر حصل نفس الشي اللي حصل مع فرح ، ف ان ف الموضوع يجماعه”.

 

من جهةٍ أخرى، انتشرت بعض الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بنشوب خلاف كبير جدًا بين كلٍّ من الفنان المصري تامر حسني وهنا الزاهد، الممثلة ومواطنته.

في التفاصيل، يستعد الفنان لتصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان “تاج” كان قد بدأ التحضيرات له خلال الفترة الماضية، ولم يعلن حتى الآن عن التفاصيل الخاصة بالعمل سوى أنه سيتعاون من خلاله مع المخرجة سارة وفيق.

ولم يتم الكشف عن اسم الفنانة التي ستلعب دور البطولة أمامه، لكن ترددت أنباء خلال الأيام الماضية عن نشوب خلافات بين تامر حسني وهنا الزاهد، ما أدى إلى رفضها التعاون معه في الفيلم.

وعلمت جريدة النهار أنّ هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، وأنّه لا توجد خلافات بين تامر وهنا، ولكنها بالفعل كانت مرشحة لبطولة الفيلم لكنها اعتذرت عنه بسبب ضيق الوقت وانشغالها في التحضير لأعمال أخرى.

إقرأ أيضًا: خلاف يؤدي إلى تضارب بالأيدي بين تامر حسني وبهاء سلطان!! – فيديو

وجاء ترشيح الزاهد للبطولة بعد النجاح الذي حققته مع تامر في فيلمه الأخير الذي جاء بعنوان “بحبك” وتم عرضه في موسم عيد الفطر الماضي 2022.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى