العرّاب الفنيمشاهير تركيا

دعم المثلية الجنسية وصور حميمة مع حبيبها.. هاندا أرتشيل تثير الجدل في هذا الحفل!!

هاندا أرتشيل

يبدو أن الممثلة والنجمة التركية الشهيرة هاندا أرتشيل بدأت بدعم المثلية الجنسية بحسب ما ظهر في صورها مع حبيبها.

هاندا أرتشيل تدعم المثلية الجنسية

في التفاصيل، أثارت النجمة التركية الشهيرة “هاندا ارتشيل” جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد نشرها مجموعة من الصور لها خلال تواجدها في حفلة الفرقة الغنائية Coldplay في مدينة ميلانو الإيطالية.

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالصور التي نشرتها النجمة التركية “هاندا ارتشيل” عبر حسابها الخاص في إنستغرام وذلك خلال تواجدها في الحفل الغنائي الذي أقامته فرقة Coldplay الغنائية في مدينة ميلانو.

وكان السبب في اثارتها للجدل هو حقيقة دعمها للمثليّة الجنسية حيث أن هذه الفرقة معروفة بدعمها للمثليّة الجنسية والترويج لها خلال جولاتها حول العالم.

إقرأ أيضًا: إطلالة هاندا أرتشيل المثيرة جدًا في حفل زفاف ايدا إيجيه تثير الجدل – صور

كما أن هاندا علّقت على الصورة بكلمة Coldplay بالاضافة الى إيموجي قوس قزح “ألوان المثلية الجنسية” بجانبها وبذلك اعتراف كامل منها بدعم مجتمع الميم والشذوذ الجنسي.

وارتدت هاندا للحفل بنطال ملوّن ونسقّت معه توب بدون أمام وضيق لدرجة أبرز جسدها بشكل كبير باللون الأبيض، كما اعتمدت تسريحة الجدلتين لشعرها في إطلالة وصفت بالمثيرة.

شاركت هاندا ارتشيل صورة لها رفقة حبيبها الجديد رجل الأعمال التركي كاهان صابانجي خلال تواجدهما في نفس الحفل الغنائي حيث ظهر الثنائي وهما يحتضنان بعضهما بطريقة حميمية.

يُشار إلى ان هاندا كانت قد اعلنت عن علاقتها مؤخرًا بشكل رسمي بعد رصد الصحافة لها ولحبيبها أكثر من مرة وتداول فيديوهات تؤكد هذه العلاقة.

Image

 

من جهةٍ أخرى، أثارت إطلالة النجمة التركية العالمية هاندا أرتشيل بلبلةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن ظهرت بالبيكيني الأسود والشعر الأشقر.

في التفاصيل، أثارت النجمة التركية الشهيرة “هاندا ارتشيل” ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شاركت مجموعة من الصور الشخصية لها بإطلالة مختلفة عما اعتاد جمهورها عليها في أحدث جلسة تصوير.

شاركت نجمة مسلسل انت اطرق بابي مجموعة من الصور الشخصية وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

إقرأ أيضًا: شكل قدمي هاندا أرتشيل سيخيفكم.. صورة تكشف عن مفاجأة صادمة!!

وخضعت هاندا ارتشيل الى جلسة تصوير خاصة بمجلة Based İstanbul حيث ظهرت بإطلالة جديدة بعد تغيير لون شعرها الأسود الذي اعتاد الجمهور عليه إلى اللون الأشقر.

وظهرت هاندا بشعر أشقر طويل وبقصة كثيفة من الأمام، كما أكملت إطلالتها المثيرة بارتداء بكيني باللون الأسود نسّقته مع بلوزة مزيّنة باللؤلؤ الأبيض.

وانتقل المتابعون الى موقع التواصل الاجتماعي للتعليق على الصور المنشورة، حيث انقسم الجمهور ما بين منتقد لإطلالتها وما بين إشادة بها.

وأكّد المتابعون بأن إطلالة هاندا لجلسة التصوير غير موفّقة بها حيث أن الشعر الأشقر وقصة الشعر لا تليق بها أبداً، بينما أشاد القسم الآخر بجمالها.

إليكم إطلالة هاندا أرتشيل

هاندا ارتشيل

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى