العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابن عمرو دياب يشارك معه في إعلان جديد: هكذا ظهرا مع بعضهما – فيديو

ابن عمرو دياب

شارك عمرو ابن الفنان المصري الشهير النجم عمرو دياب في إعلان تلفزيوني جديد معه بمناسبة هذا العيد.

في التفاصيل، بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى المبارك، فاجأ عمرو دياب المتابعين بإطلاق فيديو إعلاني لصيف 2023 بمشاركة ابنه عبدالله دياب.

وظهر عبدالله دياب، في بداية الإعلان وهو يتحدث مع والده عمرو لحضور إحدى الحفلات، ولكن يتفاجأ عبدالله أن والده يقوم بتحضير أغنية جديدة له.

إقرأ أيضًا: لن تصدّقوا الأموال التي حصل عليها عمرو دياب للغناء في لبنان.. الرقم خيالي!!

وبعدها يلتقي عمرو دياب بابنه في مشهد رائع، وهما يستعدان لتحضير أغنية جديدة، وفي نهاية الإعلان يغنيان معًا في الاستديو، ويبدأ الهضبة الأغنية، قائلًا: “آه يا ليل”.

بعد ساعات قليلة على طرح الإعلان، حقق انتشارا واسعا على السوشيال ميديا، وعبر العديد من النجوم والمتابعين عن إعجابهم الكبير في العمل المشترك، من خلال التعليقات والرسائل الإيجابية التي شاركوها.

مع العلم أنه ليس العمل الأول الذي يجمع عمرو دياب وابنه عبدالله، حيث تواجد عبدالله مع والده في عدة أعمال، أولها هو كليب أغنية “قمرين”، التي تحمل اسم الألبوم عام 1999، وقال حينها في تصريحات تليفزيونية: “أغنية قمرين عشان التوأم اللي ربنا يهديني بيهم في حياتي دلوقتي”.

كما شارك عبدالله مع والده في عام 2007، حيث ظهر في كليب “نقول إيه” من ألبوم “الليلة دي” ضمن لقطة لعدة ثوانِ، وفي عام 2009 ظهر في كليب “وياه” الذي حمل اسم الألبوم.

وفي عام 2022، كان ظهور عبدالله عمرو دياب، مع والده في أحدث إعلاناته، حيث ظهر عمرو دياب في الإعلان وهو يغني في إحدى الحفلات، ليظهر ابنه عبدالله فجأة خلال الإعلان، وهو يتابع والده الذي أهدى له كلمات الأغنية.

ابن عمرو دياب معه

 

من جهةٍ أخرى، كشف نجم مسلسل التفاح الحرام عن إعجابه الكبير بالنجم المصري الشهير عمرو دياب، حيث اختار أبرز أغنية يحبّها بالنسبة إليه.

هذا ما صرّح عنه نجم مسلسل التفاح الحرام

في التفاصيل، اشتُهر العديد من النجوم الأتراك في الوطن العربي حيث أصبح لهم قاعدة جماهيرية كبيرة، ولذلك فإنه من الطبيعي أن يكونوا على درايّة بالثقافة العربية واللغة حتى يتواصلوا مع جمهورهم العرب.

إقرأ أيضًا: إلغاء الحلقة الأخيرة من مسلسل التفاح الحرام.. والسبب!!

خلال لقاء صحفي للنجم التركي الشهير “بيرك أوكتاي” مع موقع اي تي بالعربي، وخلال اللقاء قام الصحفي بسؤال النجم التركي “اوكتاي” حول الفن والثقافة العربية وما اذا كان يستمع الى الاغاني العربية، ليكشف نجم المسلسل التركي التفاح الحرام أنه من اكبر المعجبين بـ “عمرو دياب”.

وأكّد أوكتاي بأنه من عشّاق الفنان المصري عمرو دياب، كما أن أغنيته المفضّلة للنجم المصري هي أغنية “تمللي معاك” حيث غنّى جزء منها خلال المقابلة.

وتفاجأ جمهور الفنان التركي بهذه المعلومة، وعبروا عن سعادتهم البالغة لاهتمام بيرك باللغة العربية وحديثه عن عشقه للنجم المصري، وغنائه باللغة العربية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى