العرّاب الفنيشاشةمشاهير العرب

مفاجأة: نادين نجيم وفيليب أسمر يتعاونان مجددًا في رمضان المقبل.. وهذا اسم المسلسل

نادين نجيم وفيليب أسمر

يبدو أن هناك تعاون جديد بين الممثلة اللبنانية النجمة الشهيرة نادين نسيب نجيم والمخرج ومواطنها فيليب أسمر في رمضان المقبل 2024.

نادين نجيم وفيليب أسمر في رمضان المقبل

في التفاصيل، أعلن المخرج فيليب أسمر عن تعاونه مجددًا مع الفنانة نادين نسيب نجيم، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققاه سويا في العديد من الأعمال الدرامية والتي كان أبرزها: “عشق النساء، سمرا، خمسة ونصف و2020”.

ونشر أسمر صورة تجمعه بنجيم خلال تواجدهما سويا في مقهى بلبنان، وكشف خلالها عن عنوان العمل الجديد الذي من المرجح أن يكون من كتابة بلال شحادات ويأتي تكملة للجزء الأول من مسلسل 2020، وعلق: “رمضان 2024/ عشرين أربعة وعشرين”.

وحظي الإعلان عن إعادة التعاون بين فيليب أسمر ونادين نجيم بتفاعل واسع عند النجوم، لأنه يأتي بعد انقطاع بين أسمر وشركة “الصباح” لمدة سنتين تقريبا، متمنين لهما النجاح بتعاونهما الجديد، وكان من أبرزهم ورد الخال، هبة نور،حسين مقدم، مايك ماسي.

إقرأ أيضًا: مفاجآت بالجملة بين نادين نجيم وشركة الصباح.. أعمال جديدة بينهما

واستذكر متابعون تصريحات سابقة لنادين نجيم كشفت خلالها عن ارتياحها بالعمل تحت إدارة فيليب أسمر كونهما يفهمان على بعضهما، مشدّدة على أهمية دور المخرج في تعديل سيناريو المسلسل ضمن رؤيته الإخراجية ونظرته الفنيّة بما يخدم نجاح العمل.

في السياق نفسه، كان الممثل قصي خولي قد شوّق الجمهور في وقت سابق لموسم ثانٍ من مسلسل “2020” بعدما أعرب عن اشتياقه لشخصيّة “صافي” التي أداها في العمل وشخصيّة “حياة” التي أدتها زميلته الممثلة نادين نجيم.

ونشر خولي عبر حسابه على إنستغرام فيديو ظهر فيه برفقة نادين نجيم بمشهد إصابته في الحلقة الأخيرة من مسلسل “2020” حيث كان وجهه مضرجًا بالدماء، وأرفق الفيديو بأغنية حزينة للفنانة أصالة بعنوان “يا عالم”.

 

من جهةٍ أخرى، أثار مقتل الممثلة اللبنانية والنجمة الشهيرة نادين نجيم في مسلسل وأخيرًا، صدمةً كبيرةً لدى المتابعين، وذلك لأنها أتت بطريقة غير مفاجئة.

مقتل نادين نجيم في مسلسل وأخيرًا

في التفاصيل، شكك العديد من متابعي مسلسل “وأخيراً”، مقتل الشخصية الرئيسية في العمل “خيال”، والتي تؤدي دورها النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، خلال أحداث الحلقة الثامنة.

وبدت “خيال” (نادين نجيم) مقتولة على أيدي العصابة التي اختطفتها، بسبب محاولاتها المتكررة للهروب، والتي أدت لكشف هوية الطبيب المتواجد في مكان الخطف.

وتبين من خلال أحداث الحلقة الثامنة من العمل الدرامي، بأن “النقيب رضوان” والذي يؤدي دوره الممثل سعد سرحان، أحد أهم أعضاء العصابة، والذي حاول عرقلة الأمور أكثر من مرّة خلال أحداث الحلقات الأولى، أثناء محاولة “ياقوت” (قصي خولي) التوصل لقاتل شقيقته، وخاطفي زوجته “خيال”.

وتمكن “ياقوت” من كشف هوية الطبيب “وحيد” (غبريال يمين)، بمساعدة “خيال”، أثناء هروبها من مكان الاختطاف، حيث استقلت مركبة الطبيب المسؤول عن العمليات غير الشرعية في المكان، وأثناء طريقها للهروب، وجدت خيال داخل السيارة هاتفا محمولا وهوية الطبيب، لتسارع بالاتصال بـ “ياقوت” مستنجدة به، وحاولت أن تعطي له دلائل على المكان المحيط بها بصعوبة بسبب طبيعة المنطقة الجبلية.

إقرأ أيضًا: خطيب نادين نجيم يحتفل معها بعيد ميلاد قصي خولي.. – صور

واستمرت “خيال” في الهرولة بسيارة بأقصى سرعتها، ويلاحقها “شفيق” أحد أفراد العصابة (شادي الصفدي)، وقبل أن يتمكنوا من الإمساك بها ألقت بمحفظة الطبيب “وحيد” بأحد الأماكن، وأخبرته عن اسم المكان الذي يحمل لافتة مهترئة، حتى يستطيع “ياقوت” البحث عنه والوصول إلى ذلك الوكر الغامض عن طريقه.

وعقب توصل “ياقوت” لهوية الطبيب، أمر “النقيب رضوان”، رئيس العصابة “أبو الدهب” (كميل سلامة)، بالإفراج عن البنات اللواتي اختطفن إلى جانب “خيال”، إلا أن مديرة العصابة (برناديت حديب)، أمرت بقتل “خيال” (نادين نسيب نجيم).

وفسر البعض أن العصابة قررت عدم الاستغناء عن “خيال” لمهاراتها الكبيرة وذكائها، وكتبت متابعة للعمل عبر حسابها على موقع “تويتر”: “لما الرئيس كان لازم يقوص خيال تراجع وقلها ضيعانك وبنظرته للصورة واضح انو براسه شي كل يلي عملوه ليوهموا البنات انو خيال ماتت وتشتغل معهم.. يعني خيالنا رح تروح بمهمات مافيا ورح نشوفها بمشاهد آكشن الحلقات الجاية”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى