العرّاب الفنيمشاهير العالم

انهيار كيم كارداشيان من البكاء.. تريد استعادة كانييه وست – صورة

انهيار كيم كارداشيان من البكاء

يبدو أن انهيار نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان من البكاء يعود إلى زوجها السابق النجم العالمي كانييه وست، إذ تريد استعادته.

انهيار كيم كارداشيان من البكاء

في التفاصيل، يستمر الجدل مع كل حلقة تعرض من الكارداشيان وعلى ما يبدو أن هناك دراما ولحظات مؤثرة قادمة في حلقة الأسبوع المقبل مع اللقطات التي شاهدها الجمهور لـ كيم كارداشيان وهي تبكي أمام أختها كلوي كارداشيان على زوجها السابق كاني ويست وتتمنى استعادة “الرجل الذي تزوجته في 2014”.

عندما سألتها كلوي إذا كانت على ما يرام, انحنت كيم برأسها للخلف وصرخت بأنها “ليست بخير.، ومسحت الدموع من وجهها، قائلة وهي تبكي” لا أستطيع”.

إقرأ أيضًا: يعاني من أمراض عقلية.. حبيب كيم كارداشيان في مركز إعادة التأهيل!!

وعلى مايبدو أن سلوك كاني ويست ، علنًا وخلف الكواليس ، قد أثر عليها وعائلتها حيث تظهر كيم وهي تقول” كاني اليوم مختلف تمامًا عن الشخص الذي تزوجته”. “هذا ما أحببته وهذا ما أتذكره.. سأفعل أي شيء للحصول على هذا الشخص مرة أخرى.”

وكان كل من كيم وكاني قد طلقا في مارس 2022 بعد 6 سنوات من الزواج، حيث بدأ الزوجان السابقان المواعدة في عام 2011 ورحبا بابنتهما الأولى نورث في يونيو 2013، وأنجبا بعدها 3 أطفال عن طريق أم بديلة.

كيم كارداشيان تبكي

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع المثيرة للجدل كيم كارداشيان، مرتبكة مع عائلتها وخائفة جدًّا على أولادها من زوجة والدهم كانييه وست الجديدة.

كيم كارداشيان خائفة على أولادها والسبب..

في التفاصيل، قال موقع ”الصفحة السادسة“ المتخصص بأخبار المشاهير، أن عائلة كارداشيان مرتبكة وقلقة بشأن زواج مغني الراب الأميركي كانييه ويست من مساعدته بيانكا سينسوري.

وأضاف الموقع نقلا عن مصادر مقربة من الأسرة أن إحدى المشكلات التي تشعر زوجته السابقة كيم كارداشيان وبقية أفراد العائلة بالقلق بشأنها هي كيفية تأثير عروس ويست الجديدة في حياة أطفاله من زوجته السابقة.

ونقل الموقع عن أحد المصادر قوله إن ”الأسرة لا تعتبر هذا زواجًا بعد وما هي حقيقة الامر“ بعد التقارير التي تحدثت عن زواج ويست من المتخصصة بالتصاميم الهندسية.

وبعد اختفائه لفترة عقب سلسلة من التعليقات الأخيرة المعادية للسامية، أفيد الأسبوع الماضي أن ويست البالغ من العمر 45 عامًا، تزوج موظفته سينسوري (27 عامًا)، في حفل حميم فيربيفرلي هيلز بكاليفورنيا.

إقرأ أيضًا: صدمة.. زواج كانييه وست سرًا بعد شهرين من طلاقه من كيم كارداشيان!!

وقال الموقع: ”أخبرنا المصدر أن آل كارداشيان ينتظرون الآن معرفة ما إذا كان مغني الراب قد قدم أوراق زواج رسمية بالفعل“.

وأضاف المصدر: ”إنهم غير متأكدين مما إذا كانت مجرد حيلة في العلاقات العامة… إنهم ينتظرون ليروا ما إذا كان يتقدم للحصول على أوراق الزواج.. وهم الآن متوترون لأنه إذا كان الأمر حقيقيا، فستكون الزوجة الجديدة في حياة الأطفال“.

وانفصل ويست وكيم في شباط (فبراير) 2021 بعد إنجابهما أربعة أطفال وفقا للموقع الذي أوضح أن كيم ”تحتقر سينسوري منذ فترة طويلة“.

وأوضح الموقع: ”إنها لا تحبها بل تكرهها.. كان لها رأي سيء بها منذ فترة طويلة لأن هذه المرأة فعلت أشياء لتجعل نفسها تبدو مثل كيم.. والآن بعد زواجها من ويست فان الأمر أصبح يبدو مثل كابوس لأنها ستشاركه في رعاية الأطفال“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى