العرّاب الفنيمشاهير العرب

وأخيرًا.. الكشف عن السبب وراء عودة نسرين طافش إلى زوجها!!

نسرين طافش وعودتها إلى زوجها

تمّ الكشف أخيرًا عن السبب وراء عودة الفنانة السورية نسرين طافش إلى زوجها، وذلك بعد الخلافات التي حصلت بينهما.

نسرين طافش وعودتها إلى زوجها

في التفاصيل، في حديث جديد لـ نسرين طافش، عن تجربة انفصالها عن زوجها شريف شرقاوي لمدة 6 شهور تقريباً قبل أن تعود له مجدداً في شهر مايو الماضي، قالت خلال حوارها في كاربول كاراوكي مع هشام الهويش عبر قناة “دبي”، أن “فترة الانفصال حسستنا بقيمة بعض.. وقد إيه إحنا بنحب بعض.. وقد إيه إحنا مش قادرين نعيش من غير بعض”.

وتابعت : “كل شيء قسمة ونصيب بالحياة، وأنا مؤمنة أنه كل شيء بيصير بحياتنا مهما كان ظاهره شر بيكون باطنه خير، يعني دائماً فيه هدف نبيل أو رسالة أو درس لازم تتعلمه حتى تصير حياتك أحلى”.

إقرأ أيضًا: اعتزال نسرين طافش بعد إفلاسها يسبب صدمة لمحبيها!!

وكشفت نسرين طافش عن أسباب قلة مشاركتها في الأعمال الدرامية، موضحة أنها تتلقى عروضاً فنية كثيرة لكنها تعتذر عنها، مبررة ذلك، “أختار أعمالي بعناية كبيرة، ولا أوافق على عمل لست مقتنعة به تمامًا”.

وحول توقف مشروعها الغنائي، قالت إن: “الغناء مشروع متعب جداً، ويتطلب تركيزاً وأموالاً كثيرة، وكذلك شركة إنتاج تدعمك”، متابعة “كنت أعمل على هذا المشروع بمفردي، وفي هذا الوقت الأمر أصبح مكلف جدًا، خاصة وأنني أعتبر نفسي مؤدية ولست مطربة”.

كما تحدثت نسرين طافش عن أصولها الحقيقية، موضحة أنها ولدت بسوريا، ووالدها فلسطيني من أصول سعودية، بينما والدتها جزائرية ومغربية، وأقامت بدبي لمدة 13 عاماً، قبل أن تستقر في مصر أخيراً منذ 4 أعوام.

 

من جهةٍ أخرى، مع طلاق الممثلة المصريّة ياسمين صبري من زوجها أحمد أبو هشيمة، بدأ البحث عن السبب وراء هذا الطلاق الذي حصل، ليتبيّن أن نسرين طافش، تقف خلفه.

في التفاصيل، أعرب الناشط الأردني عمر زوربا عن مدى سعادته الكبيرة، بخبر انفصال النجمة المصرية ياسمين صبري، عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، كما أعلن مجددا عن حبه وعشقه للفنانة المصرية.

إقرأ أيضًا: تأكيد انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري.. وما حصل بينهما صادم!!

ونشر زوربا صورة له عبر صفحته الرسمية على ”إنستغرام“، وأرفقها بتعليق: ”يا جماعة لو سمحتوا اوعوا تفكروني فرحان عشان ياسمين صبري اتطلقت.. أنا طاير من الفرح“.

وتفاعل الناشط والفنان الأردني ”المتيم“ بالفنانة ياسمين صبري، بطريقة مختلفة مع خبر طلاقها، ونشر عدة صور عبر خاصية الـ ”ستوري“، موثقا بحثه عبر ”جوجل“ عن ”صالات أعراس بأسعار مناسبة، وتذاكر سفر إلى مصر بأسعار منافسة“، بالإضافة لحرصه على معرفة ”كيفية احتواء المطلقة حديثا“، ونشر عمر زوربا ساخرا عبر صفحته: ”كيف تقول: لفيتي لفيتي ورجعتيلي باللهجة المصرية؟“.

من جانبه، أعاد عمر زوربا نشر صورة الفنانة نسرين طافش التي وثقتها عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“، وعلق عليها بتهكم وسخرية متهما إياها بالتسبب في طلاق ياسمين صبري: ”بدي أقص إيدي من ذانها إذا هاي ملهاش دخل بطلاق الغاليا“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى