العرّاب الفنيمشاهير العالم

جينيفر لورانس تفضح ليام هيمسورث: خان مايلي سايروس معها!!

جينيفر لورانس تفضح ليام هيمسورث

كشفت الممثلة الهوليوودية الشهيرة جينيفر لورانس عن فضيحة خيانة زميلها النجم ليام هيمسورث لحبيبته السابقة المغنية العالمية مايلي سايروس معها.

جينيفر لورانس تفضح ليام هيمسورث

في التفاصيل، كشفت النجمة العالمية “جينيفر لورانس” حقيقة شائعات علاقتها الرومانسية مع النجم الشهير “ليام هيمسورث” وذلك في نفس الفترة التي كان يواعد فيها مايلي سايريس.

وفي التفاصيل لعبت النجمة “جينيفر لورانس” دور البطولة في الفيلم الشهير Hunger game الذي شاركت فيع مع النجم ليام هيمسورث وقدما سويًا عدد من المشاهد الرومانسية.

وخلال تلك الفترة كان هيمسورث على علاقة متقطعة مع النجمة “مايلي سايريس”، وخلال مقابلة لـ جينيفر لورانس تم توجيه سؤال لها حول ما اذا كان الفيديو الموسيقي الخاص بـ سايريس يشير الى شائعات علاقتها بليام هيمسورث.

إقرأ أيضًا: هجوم حاد على بطلة مسلسل العائلة.. ملابس مثيرة في مسلسلها الجديد – صورة

وعن هذه الشائعات ردت لورانس قائلة: “تشاركنا أنا وليام هيمسورث قبلة رومانسية خلف الشاشة لكنه كان منفصل عن مايلي ساريس في ذلك الوقت، حيث أن علاقتهما كانت متقطّعة”.

كانت النجمة “مايلي سايريس” قد لمّحت في وقت سابق الى هذا الموضوع من خلال أغنيتها Flowers حيث اعتقد العديد من المعجبين بأن كلمات الاغنية تدور حول انفصالها عن ليام هيمسورث.

كما أن مايلي سايريس ظهرت وهي ترتدي فستان ذهبي معدني بغطاء واعتبره البعض بأن هذا كان تلميح عن لورانس حيث انها ارتدت نفس الاطلالة خلال العرض الاول ممن Hunger game، وهي إشارة واضحة.

ليام هيمسورث وجينيفر لورانس ومايلي ساريس

 

من جهةٍ أخرى، تنتظر النجمة العالمية جينيفر لورانس طفلها الأول من زوجها كوكي ماروني.

وأكد المتحدث باسم الممثلة جينيفر لورانس نبأ حملها بطفلها الأول من زوجها لعدة صحف أميركية معنية بأخبار المشاهير أمس الأول.

يذكر أن العلاقة بين لورانس وماروني بدأت في يونيو 2018، وأعلنا خطوبتهما في فبراير 2019، وتزوجا في أكتوبر من العام نفسه.

إقرأ أيضًا: تعرّف على حبيب جينيفر لورانس الذي تخفيه!

ومن ناحية أخرى، كانت نقلت صحيفة The Boston Globe إصابة جينفير لورانس بعد تطاير الزجاج أثناء تصوير مشهد إنفجار في فيلمها الجديد Don’t Look Up في مدينة بوسطن الأميريكية.

تفاصيل الإصابة التي حدثت منتصف الليل لم تكشف خطورتها بعد، إذ أنها ظهرت ماسكة وجهها عندما وصل المسعفون. هذا وتوقف تصوير الفيلم.

ويشارك في بطولة الفيلم ​جونا هيل​، ​أريانا غراندي​، كيت كادي، ​ماثيو بيري​، ​كايت بلانشيت​ وروب مورغان، من كتابة وإخراج ​آدم مكاي​.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى