العرّاب الفنيمشاهير العرب

إلغاء حفل عمرو دياب في لبنان؟! مطالب بدفع 350 ألف دولار!!

إلغاء حفل عمرو دياب في لبنان؟!

أخبار صادمة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول إلغاء حفل الفنان المصري الشهير عمرو دياب في لبنان بسبب مشاكل سابقة.

إلغاء حفل عمرو دياب في لبنان؟!

في التفاصيل، أثار انتشار أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تُفيد بتحرّك قضائي يهدف إلى إيقاف حفل الفنان المصري عمرو دياب في لبنان، بالاستناد إلى دعوى سابقة من المخرج الراحل جان صليبا يطالبه فيها بدفع 350 ألف دولار أميركي، جدلاً كبيراً بين الجمهور، خصوصاً بعد نفاد تذاكر الحفل خلال ساعات قليلة من طرحها.

وللأمر، نفى المستشار القانوني للشركة المنظّمة لحفل الفنان عمرو دياب في بيروت، مكتب جابر للمحاماة، صحة هذه الأخبار، معتبراً أنّه “لا أساس قانونيّاً للشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تضمنت أخباراً كاذبة ومفيبكة مفادها بأنّ هناك تحرك قضائي يهدف لإيقاف حفل دياب بالاستناد إلى دعوى من المخرج الراحل جان صليبا، وهو أمر مخالف للحقيقة والواقع”.

إقرأ أيضًا: لن تصدّقوا الأموال التي حصل عليها عمرو دياب للغناء في لبنان.. الرقم خيالي!!

وأكد المستشار القانوني لدياب أنّ “جميع الأخبار الكاذبة المنتشرة لا تمت للحقيقة بصلة، وهي عارية من الصحة، ونحن بصدد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المصادر والمنصات الإلكترونية التي كانت وراء نشر وإطلاق مثل هكذا أخبار لغاية في نفس يعقوب وبغية إلحاق أفدح الأضرار المادية والمعنوية بالشركة المنظمة والفنان عمرو دياب”.

وأضاف بيان المستشار القانوني: “نُحمّل المواقع والصفحات الإلكترونية جميع المسؤوليات الجزائية والمدنية مع تحميل كامل العطل والضرر لكل من تسوّله نفسه بثّ المزيد من تلك الأخبار المفبركة قبل التأكد من صحتها، أو حتى لكل من يمتنع عن حذف ما نشره سابقاً مع علمه المسبق بعدم جدية وصحة وقانونية كل تلك الأخبار المزيّفة”.

 

من جهةٍ أخرى، كشف نجم مسلسل التفاح الحرام عن إعجابه الكبير بالنجم المصري الشهير عمرو دياب، حيث اختار أبرز أغنية يحبّها بالنسبة إليه.

هذا ما صرّح عنه نجم مسلسل التفاح الحرام

في التفاصيل، اشتُهر العديد من النجوم الأتراك في الوطن العربي حيث أصبح لهم قاعدة جماهيرية كبيرة، ولذلك فإنه من الطبيعي أن يكونوا على درايّة بالثقافة العربية واللغة حتى يتواصلوا مع جمهورهم العرب.

إقرأ أيضًا: إلغاء الحلقة الأخيرة من مسلسل التفاح الحرام.. والسبب!!

خلال لقاء صحفي للنجم التركي الشهير “بيرك أوكتاي” مع موقع اي تي بالعربي، وخلال اللقاء قام الصحفي بسؤال النجم التركي “اوكتاي” حول الفن والثقافة العربية وما اذا كان يستمع الى الاغاني العربية، ليكشف نجم المسلسل التركي التفاح الحرام أنه من اكبر المعجبين بـ “عمرو دياب”.

وأكّد أوكتاي بأنه من عشّاق الفنان المصري عمرو دياب، كما أن أغنيته المفضّلة للنجم المصري هي أغنية “تمللي معاك” حيث غنّى جزء منها خلال المقابلة.

وتفاجأ جمهور الفنان التركي بهذه المعلومة، وعبروا عن سعادتهم البالغة لاهتمام بيرك باللغة العربية وحديثه عن عشقه للنجم المصري، وغنائه باللغة العربية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى