العرّاب الفنيمشاهير العرب

هجوم على ابنة عمرو دياب.. حركات لا أخلاقية بينها وبين حبيبها!! – صور

ابنة عمرو دياب

هجوم كبير تعرّضت له ابنة عمرو دياب، الفنان والنجم المصري الكبير، وذلم بعد حركات لا أخلاقية قامت بها مع حبيبها أمام العلن.

هجوم على ابنة عمرو دياب بسبب حبيبها

في التفاصيل، عاودت الشابة جنا دياب، ابنة الهضبة عمرو دياب من زوجته زينة عاشور، على إثارة غيظ متابعيها ومحبي والدها بمشاركة صور ومقطع فيديو يجمعها بحبيبها.

توجَّهت جنا دياب عبر حسابها في “إنستغرام” ونسرت سلسلة صور وفيديوهات لها مع حبيبها، في إحداها ظهر الأخير مستلقيًا في أحضان حبيبته داخل إحدى الحدائق العامة.

كما ظهر الثنائي رفقة صديقتهما يرقصان بطريقة غريبة على أنغام الموسيقى، ففي إحدى اللقطات رفع الشاب بلوزته البياض كاشفًا عن صدره العاري، فيما رقصت جنا بحماس مرتديةً كروب توب أبيض نسَّقته ببنطال باللون الزيتي، فيما اعتمرت قبعة بيسبول بيضاء.

إقرأ أيضًا: إلغاء حفل عمرو دياب في لبنان؟! مطالب بدفع 350 ألف دولار!!

ويبدو أن جنا كانت تدرك أن منشورها سيلقى موجة من الانتقادات والهجوم، إذ أرفقته بتعليق مستفز كتبت فيه: “حان وقت الكراهية”.

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي غضبهم واستيائهم من استعراضها لحياتها الشخصية التي لا تخلو من الجرأة، فكتبت إحداهن: “يععع لاعلاقة بالتربية علي فكرة في ناس كثير ربت ولادها في دول اجنبية وطلعو ناس محترمين ومتربيين ومتدينين كمان يعني التصرفات دي كانت هتعملها حتي لو كانت عايشا في مصر لاحول ولاقوة الابالله العلي”.

فيما دافعت إحداهن عنها، معلقة: “اقفلي الكومنتات يا حبيبتي، عشان الناس المريضة مش هتسيبك ف حالك، وانجوي بحياتك واعملي اللي تحبيه، محدش هيتحاسب عن حد ربنا يهدينا جميعًا ويرزقنا حسن الختام، وربنا يهدي الناس وكل واحد يخليه ف حاله”.

 

من جهةٍ أخرى، كشف نجم مسلسل التفاح الحرام عن إعجابه الكبير بالنجم المصري الشهير عمرو دياب، حيث اختار أبرز أغنية يحبّها بالنسبة إليه.

هذا ما صرّح عنه نجم مسلسل التفاح الحرام

في التفاصيل، اشتُهر العديد من النجوم الأتراك في الوطن العربي حيث أصبح لهم قاعدة جماهيرية كبيرة، ولذلك فإنه من الطبيعي أن يكونوا على درايّة بالثقافة العربية واللغة حتى يتواصلوا مع جمهورهم العرب.

إقرأ أيضًا: إلغاء الحلقة الأخيرة من مسلسل التفاح الحرام.. والسبب!!

خلال لقاء صحفي للنجم التركي الشهير “بيرك أوكتاي” مع موقع اي تي بالعربي، وخلال اللقاء قام الصحفي بسؤال النجم التركي “اوكتاي” حول الفن والثقافة العربية وما اذا كان يستمع الى الاغاني العربية، ليكشف نجم المسلسل التركي التفاح الحرام أنه من اكبر المعجبين بـ “عمرو دياب”.

وأكّد أوكتاي بأنه من عشّاق الفنان المصري عمرو دياب، كما أن أغنيته المفضّلة للنجم المصري هي أغنية “تمللي معاك” حيث غنّى جزء منها خلال المقابلة.

وتفاجأ جمهور الفنان التركي بهذه المعلومة، وعبروا عن سعادتهم البالغة لاهتمام بيرك باللغة العربية وحديثه عن عشقه للنجم المصري، وغنائه باللغة العربية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى