العرّاب الفنيمشاهير العالم

جدل بسبب ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد: حضرا سويًا إلى حفلة ومفاجأة في المغادرة!

ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد

جدل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي أحدثه كلٌّ من النجم الهوليوودي ليوناردو دي كابريو وعارضة الأزياء من أصل فلسطيني جيجي حديد.

ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد

في التفاصيل، بعد الشائعات التي طالتهما في الفترة الأخيرة والجدل الكبير حول نوعية علاقتهما، ظهر ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد معاً وفي نفس المكان خلال حفل ريتشي أكيفا في هامبتونز ليلة السبت، ليقوما بعدها بمغادرة المكان بشكل منفصل، حسب ما أفادت مصادر لـ ET بالنسخة الأميركية.

إقرأ أيضًا: نجمة شهيرة تفجر مفاجأة عن علاقتها السرية مع ليوناردو دي كابريو!! – صورة

وأخبر مصدر “Entertainment Tonight” أن الثنائي حضرا الحفل حيث وصلا بشكل منفصل، وقال ما معناه : “لقد وصلوا بشكل منفصل وغادروا بشكل منفصل وظهروا خلال الحفل كل مع أصدقائه في أغلب الأحيان”. واكمل المصدر ليقول ما معناه :”بدا كلاهما وكأنهما قضيا وقتًا ممتعًا في الحفلة وكانا هادئين للغاية، كانت جيجي ودودة مع الناس وكان ليو متواضعًا ومبتسماً”.

وتم ربط شائعة مواعدة الثنائي DiCaprio و Hadid لأول مرة في سبتمبر من العام الماضي، عندما تم رصدهما معاً أثناء تناولهما العشاء في مدينة نيويورك.

 

من جهةٍ أخرى، فاجأت عارضة الأزياء العالمية من أصل فلسطيني جيجي حديد، جميع المتابعين بعد تسريب صورها كالمتسوّلة، فهل فقدت أموالها؟

جيجي حديد خسرت كل أموالها؟

في التفاصيل، ظهرت عارضة الأزياء ذات الاصول الفلسطينية وهي تتنزّه رفقة شقيقتها “بيلا حديد” وابنتها الصغيرة “خاي” من حبيبها السابق زين مالك والتي كانت متواجدة في عربة الأطفال ولم تكشف عن وجهها.

إقرأ أيضًا: جيجي حديد في تعليق صادم بعد الكشف عن علاقتها بليوناردو دي كابريو!!

وأطّلت عارضة الأزياء الشهيرة في الشارع مرتدية معطف طويل بقماش الكوردروي الذي جاء بتصميم قديم باللون البني الباهت، وبدت أنها لم تسرح شعرها واستعانت بقبعة ملونة لتغطية شعرها غير المرتب، ولم تعتمد أي من مساحيق التجميل في إطلالة وصفها الجمهور بـ “المزرية”.

وانتقد الجمهور إطلالة عارضة الأزياء حيث أطلق عليها عدد كبير من الجمهور “إطلالة المتسولين”، منقدين عدم ظهورها بطريقة مرتبة، مع أنّ لا شيء يدلّ على خسارة أموالها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى