العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد هنيدي يعترف: أفلامه فاشلة ومفاجأة في فيلمه الجديد!!

محمد هنيدي

بشكل مفاجئ وغير متوقع، اعترف الفنان الكوميدي محمد هنيدي عن أن أفلامه الأخيرة فاشلة، مؤكدًا لجمهوره على أن فيلمه الأخير مختلف.

محمد هنيدي بعد الترويج لـ فيلمه الجديد

في التفاصيل، ‎يواصل النجم المصري محمد هنيدي الترويج لفيلمه السينمائي الجديد “مرعي البريمو” الذي من المُقرر عرضه في الموسم الصيفي الجاري 2023، إذ يجسد خلاله شخصية تاجر فاكهة.‎في الساعات الماضية، طرح هنيدي البوستر الترويجي للعمل، وظهر خلاله بملابس صعيدية وشارب كبير ويحمل في يديه ثمرة بطيخ، وعلّق عليه قائلاً: “مرعي البريمو… انتظروا مفاجأة على أعلى مستوى بإذن الله تعالى”.

وتلقى هنيدي آلاف التعليقات من قِبل متابعيه عبر الصفحة، أغلبها في إطار تهنئته على الفيلم الجديد وإعلان تشوّقهم له، فيما جاءت بعض التعليقات الحادة، والتي أكد أصحابها أن أفلامه في الفترة الأخيرة كانت دون المستوى، ولم تحقق النجاحات التي حققتها أفلام بداية مشواره الفني.‎لم يغضب النجم المصري، من هذه التعليقات، وأيّد جمهوره ومحبيه في هذا الرأي الصادم، وعلّق على منشوره قائلاً: “أعلم جيداً أنه من الممكن أن تكون أفلامي الأخيرة لم تعجب البعض، لكن بفيلم مرعي البريمو أعدكم بأن هنيدي سيعود بقوته الكاملة مع المخرج الكبير سعيد حامد”.

إقرأ أيضًا: بلوك من إيلون ماسك لـ محمد هنيدي.. والسبب صادم!! – بالدليل

‎”مرعي البريمو” يشهد عودة التعاون بين المخرج سعيد حامد ومحمد هنيدي، وذلك بعد انقطاع استمر أكثر من 18 عاماً، حيث كان آخر عمل سينمائي جمع بينهما هو فيلم “يانا يا خالتي” الذي عُرض العام 2005، وكان وقتها من أكثر الأعمال جماهيرية ونجاحاً بدور العرض السينمائية.‎وتُشاركه بطولة العمل الفنانة غادة عادل التي تلعب شخصية زوجته، فيما يجسد هو شخصية رجل صعيدي يبيع البطيخ بإحدى الأسواق.

‎وكشف هنيدي من قبل عن أن هذه الشخصية حقيقية حيث كان يعرفه عندما كان طفلاً ويسكن بمنطقة إمبابة أحد أشهر الأحياء الشعبية بمصر.‎

 

من جهةٍ أخرى، وقع الفنان المصري الشهير محمد هنيدي في ورطة كبيرة بعد أن قام المستشار تركي آل شيخ بالكشف عن أنّ حراسه تعرّضوا له، عندما كان يحاول أن يراه.

في التفاصيل، في موقف طريف حصل مع المستشار ​تركي آل الشيخ​، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، والممثل المصري ​محمد هنيدي​، حيث أقدم آل الشيخ على نشر صورة جمعته بـ هنيدي عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، خلال التحضير لمسرحيته في موسم الرياض وعلق قائلاً :” ‏كبست على بروفة الفنان الكبير محمد هنيدي لمسرحيته في موسم الرياض التي ستنطلق في 1 تشرين الثاني / نوفمبر على مسرح بكر الشدي في البوليفار، ونادالي البوديقاردات وطلعوني بالقوة من الكواليس، ليه كذا ياهنيدي”.

إقرأ أيضاً: فنان مصري يكشف عن نقطة ضعف محمد هنيدي.. لن تصدّقوا ما هي!! – فيديو

ليرد عليه هنيدي قائلاً :”ماتقلقش علاقتي قوية بمعالي المستشار تركي آل الشيخ، وهيتخذ الإجراءات فوراً ضد البودي جاردات، بس المشكلة أننا معندناش بودي”= جاردات، فمش عارف هناخذ إجراءات ضد مين”.

واضاف :”ماتقلقش خالص يا بو ناصر انت في حماية اخوك هنيدي، فلازم تقلق اكتر”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى