العرّاب الفنيمتفرقاتمشاهير العرب

فندق إسعاد يونس يقدم لحم الحمير لنزلاء الفندق.. وأول تعليق منها بعد الصدمة!!

فندق إسعاد يونس

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خبرًا عن تقديم فندق تابع للنجمة المصرية إسعاد يونس لحم الحمير لنزلائه ما سبب ضجةً كبيرةً.

فندق إسعاد يونس يقدم لحم الحمير؟

في التفاصيل، علقت الفنانة والإعلامية المصرية، إسعاد يونس، على الأنباء التي انتشرت في الساعات القليلة الماضية حول وقوع مشاجرة كبيرة بين نزلاء أحد فنادق الغردقة قيل إنه تابع لها.

ونفت يونس عبر حسابها في تويتر هذه الأنباء جملة وتفصيلا، وقالت: “تردد اسمي في عدة أخبار تتعلق بمشاجرة حدثت في فندق ما بالغردقة، وأؤكد أنني لست صاحبة الفندق مكان المشاجرة وليس لدي أي معلومات عن الواقعة، وبالتالي لن أقاضي أحدا لا أعرف من هو، رجاء توخي الحقيقة قبل إطلاق أخبار على عواهنها، شكرا”.

إقرأ أيضًا: سقوط إسعاد يونس في منزلها.. عملية جراحية كبيرة وحالتها الصحية دقيقة!!

كما انتشر فيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان “مشاجرة جماعية بفندق بالغردقة في مصر والسبب أكلوهم لحم الحمير”.

لكن المستشار الإعلامي لمحافظة البحر الأحمر، محمد مخلوف، نفى ما نشر أيضًا بأن سبب المشاجرة تقديم الفندق لحوم حمير للنزلاء.

وأوضح مخلوف أنه بمجرد تداول هذه الأنباء وجّه محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، بسرعة تشكيل لجنة من الجهات المعنية وعلى رأسها الطب البيطري ومكتب وزارة السياحة، لفحص الواقعة والتأكد من سلامة اللحوم الموجودة في الفندق.

وأضاف أنه تبين من خلال كشف الطب البيطري للحوم أنها لحوم جواميس مجمدة مستوردة من الهند وتاريخ صلاحيتها سار وصالحة للاستهلاك.

 

من جهةٍ أخرى، أهانت فنانة عربية شهيرة النقاب أمام العلن، حيث اعتبرته بدعة من بدع الإنسان، وأنّه أمر غير موجود على الإطلاق في الدّين.

فنانة تهين النقاب..

في التفاصيل، عبرت الفنانة لقاء الخميسي عن رأيها في النقاب، مؤكدة أنها تؤمن بحرية الرأي.

كتبت لقاء الخميسي عبر حسابها بموقع “تويتر”: “أنا لم انتقد النقاب، أنا شيرت فيديو عجبني، ودا رأيي الشخصى ولم أذم أحد! والأهم من ذلك، النقاب غير مذكور في القرآن وهو مبتدع ولا يوجد آية في القرآن تأمر بالنقاب، لو كل واحد قرأ الكلام وفهم معناه و محرفش فيه هانفهم بعض”.

إقرأ أيضًا: نانسي عجرم تردّ.. رفضت الغناء مع نوال الزغبي في تريو نايت؟! – صورة

وكانت أوضخت رأيها كاتبة: “يا أستاذي العزيز، ديني لا يخصك، اعتقادي لا يخصك، أفكاري تخصني أنا فقط، لك أن تقبلها أو ترفضها باحترام ولك مني كل الاحترام، فاختلاف الأراء لا يفسد للود قضية، احترام الاختلاف واجب إنساني، لك ما لك وليَّ ما لي، احترامك لنفسك يبدأ من احترامك للآخر أياً ما كانت افكاره”.

يذكر أن لقاء الخميسي شاركت مؤخرا في مسلسل “إجازة مفتوحة” من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، بطولة شريف منير، سميحة أيوب، هشام إسماعيل، مراد مكرم، سامي مغاوري، دنيا ماهر، ملك قورة، كريم أبو زيد، نور محمود ومؤمن نور.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى