العرّاب الفنيمشاهير العرب

هيفاء وهبي تطلق أغنيتها الجديدة ما بضعفش.. وتخطف الأضواء – فيديو

هيفاء وهبي

أطلقت الفنانة اللبنانية الشهيرة النجمة هيفاء وهبي أغنيتها الجديدة تحت عنوان ما بضعفش، حيث خطفت الأضواء بها.

في التفاصيل، بعدما شوّقت جمهورها ببوستر الأغنية، طرحت هيفاء وهبي الفيديو الموسيقي لأغنيتها الجديدة “ما بضعفش”، مساء أمس الخميس على قناتها على يوتيوب.

بين الماضي والحاضر استعان مخرج العمل إيلي فهد، باللونين الأبيض والأسود بدايةً ثم انتقلت هيفاء إلى الحاضر الذي سيكون وجهة المستقبل بحياة ملونة، بعيدة عن شخص لم يحبها يوماً، شخص لن تعيد التفكير به أو بالعودة إليه لأنه بالنسبة إليها ستخرج خاسرة ولن تستفيد بالعيش مع شخص لم يحبها.. وهذا ما تؤكده كلمات الأغنية وعنوانها.

تحاول هيفا من خلال “ما بضعفش” أن تقفل الباب على كل من آلامها، على مشاعر وعواطف انتهت مع انتهاء الحكاية. “ما بضعفش ولا حنيت/ ليوم واحد يجمعني بيه/ علشان نسيت جمدت قلبي واستقويت/ لما اتنسيت/ ما بقتش أشغل دماغي بيه”.

إقرأ أيضًا: إليكم السبب وراء إلغاء حفل هيفاء وهبي ومحمد حماقي ونادر الأتات في اللحظات الأخيرة..

وتقول في مقطع آخر من الأغنية وهي من كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع سليمان دميان، “وبعيد فكرة أعيد/ حسابي في حاجة ليه/ خسرانة أكيد مين الي حيبقى مستفيد/ وايه الجديد/ مش هعيش مع حد ما حبنيش/.

استعانت هيفاء في الكليب بأكثر من إطلالة، ركزت فيها على الأبيض والأسود والفضي، اختارت إطلالتها بألوان كلاسيكية، وعلى ما يبدو تم تنسيق الإطلالات مع ألوان الكليب بالأبيض والأسود، وهو الماضي الذي أرادت هيفاء أن تتخلص منه مع رجل لم يقدّر قيمتها، ثم انتقلت إلى حياة أخرى مليئة بالألوان.

الأغنية لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين، فوصفتها إحدى المتابعات بـ”الروعة”، وعلق آخر: “هيفاء دايماً تبهرنا بستايل ونوع جديد وهي الفنانة الوحيدة اللي دايماً تنجح بتنوع أغانيها”.

شاهد هيفاء وهبي في أغنية ما بضعفش

 

من جهةٍ أخرى، أقدمت ابنة النجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي على القيام بهجومٍ ضدّ كلّ منتقديها، واستعانت عندها بوالدتها.

في التّفاصيل، انتشرت، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لابنة النجمة اللبنانية، حول تشوه أنفها بعد خضوعها، مؤخراً، لعملية تجميل، لكن زينب فياض لم تصمت وخرجت عبر خاصية “ستوري”، لتوضح حقيقة الصورة المنتشرة لها، والتي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي من دون التأكد من تاريخ الصورة، مؤكدة أنها قديمة، وكانت قد نشرتها عبر حسابها الرسمي على “سناب شات” في شهر أبريل، أي قبل إجرائها عملية التجميل، ونشرت زينب صورة توضح ذلك، وعلقت: “شايفين التاريخ؟؟ وهيدا الفلتر اللي استخدمته بوقتها (قبل) ما أسوي عملية التجميل طبعاً!!”.

إقرأ أيضًا: فيديو بكاء هيفاء وهبي على الهواء..ترند حتى في انهيارها!

وأضافت الابنة الوحيدة لهيفاء وهبي، قائلة: “ما زبطت معكن هالمرة، يلا next”، في إشارة منها إلى الأشخاص الذين يطلقون عليها الشائعات ويوجهون الانتقادات ضدها.

ثم نشرت صورة لها بعد إجرائها العملية لأنفها أطلت من خلالها وهي تضع الضمادات الطبية، وكتبت: “وهيدي بعد 15 يوم من العملية، وطبعاً لهلأ موجودة اللصقات”.

واستعانت زينب فياض بوالدتها، ونشرت مقطعاً قصيراً من أغنية “أوبا” بصوت هيفاء وهبي.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى