العرّاب الفنيشاشةمشاهير العالم

هذا الفيلم قد يمنع عرضه في الدول العربية.. والسبب: مشهد جنسي طويل!! – صورة

فيلم opennheimer

بدأ الحديث عن إمكانية عرض فيلم أجنبي منتظر في الدول العربية، وذلك بسبب مشهد جنسي طويل جدًا يحتوي عليه.

الفيلم هو opennheimer والسبب مشهد جنسي..

في التفاصيل، طرح فيلم “oppenheimer” عبر دور السينما خلال الاسبوع الماضي في أميركا وأوروبا وبعض المناطق في العالم، والذي يحكي قصة سيرة ذاتية أمريكية على ان يطرح قريبًا في دور السينما العربية.

أبدى عدد كبير من رواد السوشال ميديا في الوطن العربي عن تخوفهم من منع عرض فيلم opennheimer في دول الشرق الأوسط على غرار العديد من الأفلام بسبب مشهد جريء.

وأكّدت العديد من المصادر بأن الفيلم سيحتوي على مشهد إباحي جنسي طويل جمع ما بين النجم “كيليان مورفي” والنجمة “فلورنس بيو” مما قد يكون السبب في الإعلان عن منعه عربيًا.

إقرأ أيضًا: بعد طلاقها.. ديميت أوزديمير على علاقة بهذا النجم العالمي؟! – صور

وتفاعل الجمهور مع هذه الشائعات ورأى البعض أنه من ضروري منع الفيلم في حال كان يحتوي على هذا المشهد، فيما أشار آخرون أنه من الممكن أن يتم اقتطاع المشهد وعرضه خاصة إذا كان عبارة عن مشهد واحد لن يؤثر على سياق الأحداث.

في المقابل عبر العديد عن اعتراضهم على حملة منع الأفلام الأخيرة التي تطال عدد من الاعمال الجريئة أو التي تروج للمثلية مثل فيلم باتمان الجديد.

قصة الفيلم مقتبسة من كتاب السيرة الذاتية للحاصل على جائزة “بوليتزر” وهو مدير برنامج الأسلحة النووية في مانهاتن خلال الحرب العالمية الثانية كما أن “أوبنهامر” حقق انجازات عظيمة في الفيزياء وتطوير القنبلة الذرية.

Image

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى