العرّاب الفنيمشاهير العرب

مفاجأة سعد لمجرد يجتمع بـ ديو غنائي مع هذه النجمة الهندية!! – صورة

سعد لمجرد

مفاجأة كبيرة تمّ الاعلان عنها لجمهور الفنان المغربي المثير للجدل سعد لمجرد، وذلك يالكشف عن ديو سيجمعه مع نجمة هندية شهيرة جدًا.

في التفاصيل، حماس كبير من جمهور سعد لمجرد بعد إعلان حساب Play Dmf على إنستقرام عن تعاون سيجمع سعد بـ شريا غوشال بديو هندي عربي بعنوان “قولي متى” GuliMata. وكشف الحساب نفسه أن تيزر الأغنية سيطرح غدا 10 يوليو حصريًا على يوتيوب Play Dmf.

إقرأ أيضًا: سعد لمجرد بعد خروجه من السجن يدعم المثلية الجنسية.. ما القصة؟ – بالأدلة

وأعرب سعد من خلال منشور له عبر إنستقرام عن سعادته وانبهاره بتجربته في الهند قائلا بما معناه “الهند، لقد استحوذت على قلبي بكل الطرق، من العمل مع منتجين ومخرجين من الدرجة الأولى إلى اللطف والاحتراف المذهلين للفريق بأكمله”.

وأشاد بترحيب الهند وكرم السفير المغربي لدى الهند محمد المالكي، موجهًا جزيل الشكر لهما على حسن الضيافة وحسن استقبالهما له. كما أكدّ سعد أن هذه التجربة ستبقى في ذاكرته الى الأبد”.

وفي منشوره الذي شكر فيه كل من ساهم بالعمل مع شريا ليبصر النور قريبا، كان لافتا المنشن التي قام بها لـ جينيفر وينجيت.

وحسب ما هو متداول ستكون متواجدة في الكليب، غير أن سعد لم يكشف أي تفاصيل عن دورها في الكليب.

ديو سعد لمجرد مع هذه النجمة الهندية

إضغط هنا

 

من جهةٍ أخرى، وأخيرًا، بعد صدور القرار باتهام الفنان المغربي سعد لمجرد بالاغتصاب، اتخذ الأخير أمرًا يخصّ محاكمته، ووجه أول رسالة إلى جمهوره.

في التفاصيل، تقدم الفنان سعد لمجرد من خلال محامييه بطلب استئناف الحكم الصادر بحقه بحبسه 6 سنوات، بعد إدانته باغتصاب شابة وضربها في غرفة فندق في العاصمة الفرنسية في أكتوبر 2016.

وقال محامي سعد لمجرد جان مارك فيديدا، في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، إن سعد لمجرد يشعر بالصدمة والإحباط من الحكم الصادر عليه، لكنه جاهز ليحارب من جديد.

ونقل المحامي رسالة منه لجمهوره قائلا: “سعد يرجو من كل من يحبه ويدعمه مواصلة الإيمان به وتصديقه”.

وردا على سؤال حول توقعاته لتطور القضية بعد التقدم بطلب الاستئناف، قال: “كل النتائج واردة، من البراءة إلى زيادة الحكم”.

إقرأ أيضًا: نجم عربي يكشف عما لا يعرفه الكثيرون عن سعد لمجرد جنسيًا.. مريض جدًا!!

وكان محامي سعد لمجرد أوضح في تصريحات لقناة العربية وجود أسباب تشكك في رواية الشاكية بحقه قائلا: “أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت أنه لم يكن هناك أي أثر للحمض النووي في الأعضاء التناسلية للآنسة لورا بريول، ما يدل بوضوح على أنه لم يكن هناك أي فعل اغتصاب يمكن أن يكون سعد لمجرد قد ارتكبه، وعلى الرغم من هذه الأدلة الطبية، قررت المحكمة أن تتفق مع الآنسة لورا بريول، وهو ما نعتبره صادما للغاية وغير عادل إلى حد كبير”.

وقضت محكمة الجنايات في باريس مساء الجمعة، 24 فبراير، بسجن المغني المغربي سعد لمجرد 6 سنوات، لإدانته باغتصاب شابة وضربها في غرفة فندق في العاصمة الفرنسية في أكتوبر 2016.

وجاء الحكم على سعد لمجرد بحبسه 6 سنوات بعدما وصلت لدى المحكمة ولجنة المحلفين المكونة من 7 أشخاص، قناعة بالتهم المنسوبة لسعد لمجرد، حسب ما تناقلته وكالة الأنباء الفرنسية RFA.

وأضافت أن المحكمة أدانت لمجرد بالسجن 6 سنوات، مشيرة إلى أن أمامه 10 أيام لاستئناف الحكم.

تعود قضية سعد لمجرد لاتهامه في عام 2016 باغتصاب الشابة الفرنسية لورا بريول، حين كانت تبلغ من العمر عشرين عامًا.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى