العرّاب الفنيمشاهير العرب

لن تصدقوا ما قالته: روان بن حسين تحسد رحمة رياض بسبب.. – فيديو

روان بن حسين تحسد رحمة رياض

ضجةً كبيرةً أثارتها الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بعد إعلانها عن أنها تحسد الفنانة العراقية والنجمة الشهيرة رحمة رياض.

في التفاصيل، حلت الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين ضيفة على برنامج كتاب الشهرة الذي يقدمه الإعلامي المثير للجدل علي ياسين على قناة الجديد اللبنانية.

إقرأ أيضًا: روان بن حسين تدعم التشبه بالجنس الآخر علنًا وهجوم كبير ضدها!! – فيديو

وجه الإعلامي علي ياسين سؤالًا للفاشنيستا الكويتية عن من هي النجمة التي تحسدها على جمال زوجها مع وضعه 3 خيارات وهن الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، والفنانة رحمة رياض، والفنانة نور الغندور.

ولكون نور الغندور غير متزوجة انحصر الخيار ما بين سيرين عبدالنور ورحمة رياض لتختار روان بن حسين الأخيرة وعلقت بأن علاقة صداقة تربطها بهما وبـ ألكسندر علوم زوج رحمة رياض حيث انهما أصدقاء منذ ما يقارب الـ 8 سنوات.

شاهد روان بن حسين تحسد رحمة رياض

 

من جهةٍ أخرى، شددت المشهورة الكويتية أنها ”لن تؤدي دور الجمعية“، إنما قصدت إقامة ناد مجاني للنساء من طالبات خريجات أو محاميات، للتعارف ومحاولة تقديم منفعة للمجتمع أو خدمات مجانية.

وأكدت أنها اضطرت للتنازل عن المبادرة ووقف جميع نشاطاتها بعد تعرضها لضغوط.

وأضافت روان بن حسين أنها حاولت التسجيل في جمعية المحامين الكويتيين بعد تخرجها عام 2020، مشيرة إلى أنها كانت مستوفية جميع شروط القبول، لكن الجمعية لم تبادر بالرفض أو قبول أوراق التسجيل منذ ذلك الحين وإلى اليوم.

واعتبرت المشهورة الكويتية أن جمعية المحامين حرمتها أبسط حقوقها، فلجأت للقضاء، مشيرة إلى أن أحد أعضاء الجمعية أورد تصريحا مغلوطا عن محكمة الاستئناف يفيد بـ“حكم بطلان الصحيفة ولذلك لم يتم قبولها كمحامية“.

وأوضحت المشهورة الكويتية أن المحكمة حكمت ببطلان الصحيفة ”شكلا“ أي أن هناك خطأ في الإجراءات، والقاضي ”لم ينظر في موضوع الاستئناف“، الذي يتعلق بقيدها في الجمعية، مؤكدة أنه ”لا يوجد ما يمنع قانونا من تقييدها“.

وعبرت روان بن حسين عن ثقتها في القضاء الكويتي، مشددة أنها لن تتوقف عن المطالبة بحقها، وستقوم برفع صحيفة الدعوى مجددا وبشكل صحيح ليتم النظر في ”الموضوع“، حتى لو كلفها الأمر الانتظار عشر سنوات، وفق تعبيرها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى